الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد اجوبة !!

استفسار اريد اجوبة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوخالد100
    ابوخالد100

مبتعث جديد New Member

ابوخالد100 السعودية

ابوخالد100 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى متوسط , بجامعة في المتوسط توني
    • في المتوسط توني
    • متوسط
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 1st, 2013, 11:17 AM

السلام عليكم
    اريد ان اسال كم سوال

1- عمري 15 سنة وابي اروح ادرس في امريكا لغة انا واخوي عمره 16 سنة في الاجازة الصيفية وشي المعاهد اللي تقبلنا واذا فيه معهد يقبلنا ويكون كويس في مدينة (ديترويت) او اي مدينة ثانية

2ـ وشي الفيزا الي ناخذها عشان نروح هناك

3- كيف طريقة السكن مع عائلة وهل الافضل انا واخوي عند عائلة وحده او كل واحد عائلة

4- كم التكلفة التقريبية لي انا واخوي لمدة شهر ونص او شهرين في المعهد و المعيشة و العائلة

+ عندي قريب في مدينة ديترويت اذا فيه معهد في هذا المدينة يكون احسن ارجوا انكم تقولون اسمه و كيف مستواه

وشكرا ارجوا الرد في اسرع وقت

2. وعليكم السلام,,
    ١- نعم هناك معاهد يمكن أن تقبلكم للدراسة ، لكن لا أنصحك في مدينة ديترويت لأنها من أخطر مدن أمريكا في الإجرام ، ومن أسوأ المدن من حيث التطور العمراني ، ونسبة العرب فيها بشكل غير طبيعي ، ولذلك لن تستفيد من اللغة بشكل كبير,,
    ٢- إما فيزا طالب أو فيزا سائح,,
    ٣- المعهد يدبر لكم عوائل ، والأفضل كل واحد مع عائلة,,
    ٤- على حسب المصروف وغلاء المدينة,,
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام,,
    ١- نعم هناك معاهد يمكن أن تقبلكم للدراسة ، لكن لا أنصحك في مدينة ديترويت لأنها من أخطر مدن أمريكا في الإجرام ، ومن أسوأ المدن من حيث التطور العمراني ، ونسبة العرب فيها بشكل غير طبيعي ، ولذلك لن تستفيد من اللغة بشكل كبير,,
    ٢- إما فيزا طالب أو فيزا سائح,,
    ٣- المعهد يدبر لكم عوائل ، والأفضل كل واحد مع عائلة,,
    ٤- على حسب المصروف وغلاء المدينة,,
    ربنا يوفقك
    طيب اخوي اي مدينة تقترح علي بس تكون مدينة مو غالية ووش افضل المعاهد اللي اقد استفيد منه زين
    7 "
  4. اخي روح مدينه اسمها ORLANDO في ولايه FLORIDA صدقني رح تنبسط .. فيها دزني و ينيفيرسال و سي ورلد .... بس اخي الفاضل رح تتعب في المشاوير لان امريكا مافيها باصات كثير ولازم يكون معاك سياره التكسي رح يكسسرلك ظهرك
    7 "
  5. COLORADO ,DENVER
    ولاية كولورادو ، مدينة دنفر
    ----------------------------
    عندك معهد الدي يو تابع لجامعة دي يو وهو من اقوئ المعاهد في امريكا ويقبل اللي مستوياتهم متدنية . <<<< انصحك فيه وبكل قوة .
    The English Language Center | University of Denver
    عندك معهد البريدج معهد تجاري بحت هو معهد بتستفيد منه للمحادثة يعني بيخلونك تنطق غصب عنك لكن في الكتابة والقراءة مو ذاك الزود .
    Bridge English Denver | Intensive English Programs in Denver, Colorado
    المعاهد يدبرون لك عائلة
    الفيزا / طالب F1
    المعيشة علئ حسب الشخص اولا واخيرا
    التكلفة تقريبيا لمدة شهرين لشخصين : ٤ الاف دولار سكن عائلة + صرفية كتب معهد+ قيمة رحلات ، ٩ الاف دولار قيمة كورسات المعهد ، ٣ الاف دولار احتياط اذا احتجت المستشفئ مع انه المستشفيات غااااالية جدا جدا في كل امريكا .
    ممكن يكون المبلغ اقل من ١٣ الف دولار ، في النهاية هالشي بيدك انت .

اتمنئ منك تدعي لي ربي يوفقني ،،، بالتوفيق لك ولآخوك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.