الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل مطاعم الوجبات السريعة في امريكا مثل مالكدونالدز وبرجر كنج وغيرها عندهم خنزير ؟!

استفسار هل مطاعم الوجبات السريعة في امريكا مثل مالكدونالدز وبرجر كنج وغيرها عندهم خنزير ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دامع الشجن
    دامع الشجن

مبتعث مستجد Freshman Member

دامع الشجن الولايات المتحدة الأمريكية

دامع الشجن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >>>> , بجامعة لسه
    • لسه
    • >>>>
    • ذكر
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 2nd, 2013, 10:28 AM

السلام عليكم .. يالربع في سؤال يدور في بالي .. وهو هل مطاعم الوجبات السريعة في امريكا مثل مالكدونالدز وبرجر كنج وهارديز وغيرها إذا قالوا لك هذه هبرجر لحم يعني انه احتمال ان يكون خنزير ؟! وهل هناك مطاعم ماركات من مطاعم الوجبات السريعة أضمن أنهم ماعندهم خنزير ؟! وجزاكم الله خير
  2. دائما عند الطلب اخبرهم انه لديك حساسية من لحوم الخنزير . وصدقني سوف يهتمون بوجبتك ،، لآن يخافون انك تموت عليهم او ترفع عليهم قضية .
    << هذي الخطة استخدمها وين مارحت

دعواتك لي بالتوفيق والقئ لي قبول علئ خير .
    7 "
  3. طبعا المطاعم اللي ذكرتها وغيرها شيء اساسي بتلقى منتجات خنزير ..
    بشكل عام انصحك تطلب دجاج وفقط .. اذا مصر على اللحم .. تقدر ومن حقك برضو تسأل قبل لا تطلب ومثل ماقالو الاخوان تقدر ايضا تقول انك ماتاكل اي شي له علاقة بالخنزير وهم بيقدرون طلبك وبيعلمونك

بالنسبة لـ مدينتي في اي مطعم مهتمين جدا بالناس " النباتيين " فـ تلقى قسم بالمنيو فقط للنباتيين لا لحوم ولا دجاج ولا يحزنون

شخصيا ما اكل لحم من المطاعم حتى يوم اني بالسعودية ..
    صاحبي معي هنا بـ امريكا كنا نروح نطلب سوا من subway المعروف .. وكان يطلب سندويشة مدري ايش المهم انها مرتديلا وبيبروني وهالاشياء ..
    اليوم الثاني نفس الشي صب واي ويقال انه بيضيف فلسفة على طلبه فقال ما ابغى شي فيه خنزير .. قاله طيب اللي طلبته انت " البيبروني " لحم خنزير هههه
    وشوفوا وجهه كيف انقلب وقتها .. يوم يتذكر انه توه امس ماكله
    والمشكلة اكثر اللي اكلوه بالغلط .. يتلذذون بطعمه وفعلا الاحظ كل من جربه يقال المشكلة طعمه حلو وماتدري

انا بالبداية كنت قبل لا اروح المطعم افتح صفحته بالاونلاين واشوف المنيو واعرف وش ابي اطلب عشان ما يروح شي من بالي هناك او يجيني مصطلح جديد ما اعرفه
    حتى لو لغتك كويسة .. مصطلحات غذائية هذي عاد يبيلك تحفظها انت ^_^

وأخيرا : هذا مقال مــفيد لقيته وانا ابحث بـ قوقل

كيف تتعرف على الاطعمه التي تحتوي على منتجات الخنزير او الكحول

http://ahalna.com/index.php?topic=2198.0

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.