الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي ابتعث على حسابي الخاص

مساعدة ابي ابتعث على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية šмσ ɑı-ǝ7śɑś
    šмσ ɑı-ǝ7śɑś

مبتعث جديد New Member

šмσ ɑı-ǝ7śɑś الولايات المتحدة الأمريكية

šмσ ɑı-ǝ7śɑś , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Engineering
    • ذكر
    • Cincinnati, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

February 5th, 2013, 01:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني .. انا ابي ادرس على حسابي الخاص ..

ومادري وش اسوي .. عندي ورقة قبول المعهد ومادري وناس يقولون لازم قبول الجامعة بعد وناس تقول لازم قبول الدراسة على حسابك الخاصمن السعودية .. وانا حاليا بامريكا بس فيزتي سياحية
    ابي شروط قبول الدراسة على حساب الخاص وكيف الطريقة .. بس بدون مارجع للسعودية.. ياليت تساعدوني وجزاكم الله خير

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوة الحلم الكبير
    أول مشكلة فيزتك

سياحية

عزيزي شيك على المواضيع وأبدا صح

- - - مشاركة محدثة - - -

أول مشكلة فيزتك

سياحية

عزيزي شيك على المواضيع وأبدا صح

مافهمتك اخوي .. عارف ان المشكله فيزتي سياحية .. وهذا مو مشكله الفيزة اقدر اغيرة بس ماعرف شروط الدراسة على حسابي ... وين اروح وكيف طريقة تقديم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHATHA.M.K
    اول شي جيب قبول في المعهدوالجامعه قبول مشروط
    وبعدين غير فيزتك
    وقدم طلب دراسه على حسابك وبعدين قدم على الابتعاث اول ما توصل والله يوفقك

بس اخوي ,, قبول الجامعة لازم او لا .. لان بعض الطلبه قالوو لي ماتقدر تاخذ قبول الجامعه ,,, لين تدرس بالمعهد وتجيب معدل حلوو ... وناس تقول لا .. وانا مدري اصدق هذا ولا هذا ... ياليت تفيدني اخوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali12345
    تبي قبول جبت لك
    راسلني على الخاص
    عندي قبول اخوي
    7 "
  4. قبول الجامعة المشروط بالنسبة للبكالوريوس ،،،، في جامعات كثير تعطيك قبول مشروط ،، وانت بستطاعتك تحصل عليه بمجرد ارسال اوراقك للجامعة .
    ايش يعني قبول مشروط ؟ يعني انه ناقصك شرط واحد او اكثر ويقبولك نهائي ،،، الشرط غالبا يكون اللغه ، مثلا ايلتس 6 او توفل 70.
    بعد حصولك علئ الشرط مثلا ايلتس 6 تقوم بمراسلتهم مره اخرئ وان شاءالله تقبل بالجامعة نهائي.
    مافي مشكلة لو جبت لهم الشرط بعد 7 شهور ،، عليك الآمان.

يفضل انك تكلم الادميشن تبع الجامعة وتقول لهم انا اسعئ لقبول مشروط ،، لآنني الآن في مرحلة اللغة .
    بالتوفيق لك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.