الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل ممكن اني ما انقبل بعدما استوفي شروط القبول المشروط

استفسار هل ممكن اني ما انقبل بعدما استوفي شروط القبول المشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهــند
    المهــند

مبتعث مجتهد Senior Member

المهــند الولايات المتحدة الأمريكية

المهــند , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Sience , Networking , بجامعة SDSU
    • SDSU
    • Computer Sience , Networking
    • ذكر
    • San Diego, Calfornia
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 6th, 2013, 02:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، انا حاليا في جامعة San Diego State University

حاليا انا في الليفل الاخير وطلبوا مني الجامعة ارسل كافة شهادات الثانوية العامة لـ IERF.org للتقييم

المشكلة الآن انهم لو جمعوا التراكمي حق اولى وثاني وثالث راح يكون معدلي نازل جدا ً ،،

السؤال هو ؟ هل ممكن الجامعة ما تقبلني وترفضني وخصوصا انها اعطتني قبول مشروط وانا درست في معهد الجامعة بناء على القبول المشروط ؟ مع العلم ان الادفايسر حق المعهد والانترناشونال ستيودنت سنتر وحق الادميشن بالجامعة ما اعطوني اجابات شافية ، بل كلها اجابات مطاطية وكلهم قالوا ننتظر وصول التقييم ونرد عليك بعدها باسبوع ، المشكلة التقييم راح يوصل على منتصف الشهر الجاي وراح اكون بورطة حقيقية حيث ان اغلب الجامعات بتكون بدت تقفل طلبات فصل الخريف ، وانا حاب اعرف بدري عشان ادرس خياراتي الثانية

لذلك السؤال هو هل القبول المشروط ملزم للجامعة بعد استيفاء الشروط او مجرد مقلب اكلناه

وشكرا ً جزيلا ً لكم ،
  2. أخي الكريم
    مانوع القبول المشروط : هل ينص على انهاء فترة اللغة والالتحاق بالجامعة اذا كان نعم فالجامعة ملزمة الزام تام بي هذا الشي فلا تخف
    ولكن في حالة انه تم رفضك لاسمح الله فلك الحق ان تطالب وتطالب
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.