الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترشيح الخطوط في تخصص علوم الطيران

ترشيح الخطوط في تخصص علوم الطيران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلملم 99
    سلملم 99

مبتعث جديد New Member

سلملم 99 الولايات المتحدة الأمريكية

سلملم 99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أدور , بجامعة أبحث
    • أبحث
    • أدور
    • ذكر
    • أدور, أبحث
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

February 7th, 2013, 04:41 AM

السلام عليكم ..

سأذهب للدراسة على حسابي الخآص ومن ثم اطلب الالحاق في أمريكا

تخصص aeronautical science في جامعة Embry riddle

سمعت اشاعة ان تخصص علوم طيران لاتقبله الملحقية الا بورقة ترشيح من الخطوط الجوية السعودية هل هذا صحيح ؟

واذا كان صحيح هل هو فقط لجامعة Embry riddle لأن الخطوط تبعث طلابها هناك ام أي جامعة أخرى سوف أدرس فيها هذا التخصص لازم اجيب ورقة ترشيح من الخطوط السعودية لدراسة هذا التخصص

شكرا ..
  2. عليكم السلام

اولا هادي الجامعه موجوده في فلوريدا وفلوريدا مغلقه بسبب التكدس ولاتنسى ماتنضم للبعثه لو كانت جامعتك متكدسه او معهدك..
    ما ابغى احطمك بس واحد قال لبابا انو هادي السنه يمكن يفتحوها لتخصصات معينه ..
    وفي عندك ولايات تانيه مرشحه لدراسة الطيران زي داكوتا و اوكلاهوما و اوهايو..
    وبعثات الخطوط لسه مانزلو خبر متى التقديم او هل في بعثات ولا لا..
    وفي فرق بين دراسة الطيران للرخصه فقط ودي تاخد سنه ونص وبين تخصص علوم طيران يشمل انك تدرس بكالوريوس + رخصة القياده وحتاخد منك 5 سنين يعني لغه+ 4 سنين دراسه
    فإنتا الافضل تستنى الين ماينزلو الخطوط ويفتحو الابتعاث عشان تقدر تشتغل على طول هناك بعد ماتتخرج ان شاءالله..

ان شاءالله تكون استفدت من كلامي
    7 "
  3. الجامعة لها فرع أيضاً في AZ Prescott

وهذا الفرع مفتوح.

للاسف انا سمعت هذا الخبر كمان انو لازم ترشيح من الخطوط السعوديه.
    بس مافي احد يعرف آلية الحصول على الترشيح.
    هذا الشي مو واضح من الملحقية او من الخطوط السعوديه.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. انا طالع على حسابي وابغا انضم على حساب الوزارة ليش اضطر لأخذ ورقة ترشيح من الخطوط ؟

هل الترشيح من الخطوط لدراسة الطيران فقط للدراسة في جامعة امبري ريدل أم اي جامعة اخرى تخصص طيران ؟ (( لان ممكن ادرس في جامعة ثانية تخصص طيران ومايطلبو مني ورقة ترشيح ))

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلملم 99
    انا طالع على حسابي وابغا انضم على حساب الوزارة ليش اضطر لأخذ ورقة ترشيح من الخطوط ؟

هل الترشيح من الخطوط لدراسة الطيران فقط للدراسة في جامعة امبري ريدل أم اي جامعة اخرى تخصص طيران ؟ (( لان ممكن ادرس في جامعة ثانية تخصص طيران ومايطلبو مني ورقة ترشيح ))

اي تخصص طيران من اي جامعة مو شرط امبري ريدل

وللأسف نفس سؤالك جاء ع بالي
    يعني ليش الوزاره تجبرنا انو ناخذ ترشيح من الخطوط السعوديه
    مع انو ان شاء الله الطيران له مستقبل حلوو
    مع دخول الخطوط القطريه والخليج في السوق السعودي
    يعني راح يكون مجموع شركات الطيران 4 شركات طبعا بالإضافة لناس والخطوط السعوديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.