الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار يا اخواني

مساعدة استفسار يا اخواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هادي الدماسي
    هادي الدماسي

مبتعث جديد New Member

هادي الدماسي السعودية

هادي الدماسي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صحه عامه , بجامعة ابحث عنها
    • ابحث عنها
    • صحه عامه
    • ذكر
    • ابحث عنها, ابحث عنها
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 8th, 2013, 07:24 PM

السلام عليكم ..

مساء الورد للكل .. واتمنى ممنكم مسآعدتي .. وتوجيهي .. وكمآ يقآل .. كلنا لبعض ومع بعض ..!!

اخواني .. انا .. ابي اسعار الدراسه .. للمعهد وللجامعه .. والحياه بامريكا .. لشخص اعزب .. ودآآآيت !! لاني بطلع على حسابي الخاص .. وشنو الطريقه للتحويل على حساب البعثه .. وبعد كم شهر .. وهل يردون على تكاليف الدراسه اللي دفعتها او تروح على وجههآ ..

وماهي افضل الجامعات .. علما ان تخصصي .. public health .. حاصل على دبلوم عالي ثلاث سنوات ونصف !!!!

*** والصراحه انا كنت ومازلت اتمنى اكمل دراستي بروسيا لانها رخيصه في الاسعار للدراسه مره مره .. بس للاسف مالقيت احد يوفر لي قبول .. !! واذا فيه احد يعرف او يقدر يساعدني يخبرني .. ؟؟؟ ***

ونحتآج لنصآئحكم .. وارشآدآتكم بحكم انكم اكثر خبره .. ومعرفه .. ومن بآب الدين النصيحه ..

مع كل الشكر والاحترآم لكم ..

هآدي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا اخوي حياك .. بنسبه يا اخوي لـ اسعار الدراسه كل معهد يختلف عن معهد وكل جامعه تختلف عن جامعه .. بس المفروض فقط تسال عن اسعار المعهد لان الجامعه إذا ربي وفقك وانضميت الدوله اللي راح تدفع لك رسوم الجامعه + تكملت المعهد
    شوف اخوي انا معهدي eli كاتبين لي الرسوم 6000 دولار تقريبا 12 شهر معهد فقط .. ومثل م قلت لك كل معهد وله سعر .. بس شوف الكثير يقول من 50 الف إلى 60 تكفيك رسوم معهد + سكن + مصروف لـ ترم إلي 6 شهور..
    بنسبه لـ الطريقه طريقة الانضمام بعد 4 شهور تجيب لهم كشف درجات .. بس قبل كل شي لازم تجيب قبول مشروط من السعوديه وتفتح ملف الدراسه ع حسابي الخاص وتاخذ الموافقه منهم .. عشان يكون موضوعك في السليم
    بنسبه لـ فتح الملف لازم تكون عندك الاوراق هذي .. 1ـ الشهادة . 2ـ الاي توني . 3ـ قبول الجامعه المشروط . 4. نتيجة الكشف الطبي ( بنسبه لورقة الكشف الطبي تاخذها من الموقع تبع التعليم العالي والكشف لازم يكون في مستشفى حكومي ) . 5ـ الفيزه . 6ـ صورة للجواز .7. قبول المعهد .. فقط ... بنسبه لـ رد المصاريف م عندي علم فيها .. لكن البعض يقول يرجعونها والبعض يقول لا .. لكن الاهم انك تنضم ع حسابهم ..
    بنسبه .. لـ افضل الجامعات .. م عندي علم .. لكن راح ابحث لك عن الجامعات اللي تعطي قبول لـ تخصصك وراح انزلها برد القادم .. وإن شاء الله اني وصلت لك جزء من اللي تبي تعرفه .. موفق يالغالي
    7 "
  3. هذي اسم الجامعات اللي فيها تخصصك ...
    إستعراض الجامعات

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
  4. معلومآت استفدت منهآ .. وماتقصر يآغالي ..

واختصرت علي الكثير بردودك هذي .. والف شكر لك ..

اخوي مشعل اذا فيه وسيله نتواصل فيها ايميل .. اسكايبي .. لاني حاب اخذ منك معلومات كثييره .. بحكم انك تدرس معهد حاليآ ..

بالنسبه للمعيشه .. كم حدود المصروف .. شهري .. ؟؟

وهل يتم دفع المبلغ دفعه واحده للمعهد .. او بشكل شهري ..؟؟

والف شكر لك ..

7 "
  5. عذرا يا الأخ مشعل على المداخله..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي الدماسي
    اخوي معليش اتعبك شوي معآي ... الكلمه ذي ايش معنآهآ ... الاي توني ؟؟؟؟؟

الآي تونتي هي الورقه الي يعطيك هي المعهد / الجهه الدراسيه في امريكا الي تثبت انك بتدرس عندهم / مدة الدراسه / معلومات اخرى

يدونك هي لانك طالب international و يعطونك هي عشان تطلع الفيزا الدراسيه F1

ما تقدر تطلع الفيزا الدراسيه بدون هذي الورقه
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيه .. ويوفقكم .. جميعآ .. والرساله وصلت بس للاسف .. ما قدرت افتحها لاني لسى ما وصلت العدد المطلوب للمشاركات ...

بس هذا ايميلي اذا تقدر تراسلني علييه ي غالي يسعدني هالشي

messi-17-17@hotmail.com

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.