الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون يا شباب. ابي اي حامعه تقبل هندسة بمعدل نازل

مساعدة تكفون يا شباب. ابي اي حامعه تقبل هندسة بمعدل نازل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsulaal
    alsulaal

مبتعث جديد New Member

alsulaal الولايات المتحدة الأمريكية

alsulaal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ME , بجامعة OREGON STATE UNIVERSITY
    • OREGON STATE UNIVERSITY
    • ME
    • ذكر
    • CORVALIIS, OR
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

February 8th, 2013, 11:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخباركم شباب
    طالبنكم طلب يا شباب الله لا يهينكم
    انا الترم الا راح اعز اصحابي توفي في امريكا"الله يرحمه" وكنت متضايق واجد ومعدل نززززل واجد وبعد هدا الا صار
    انا حصلت suspended من جامعتي ورجعت على السعودية .. معدلي نازل واجد حوالي 1.57 ومخلص 30 ساعه .. الله لا يهينكم ابي اي جامعه تقبل اي طالب معدله بالهلمستوى .. حتى لو يقبلوني خق ترم واحد لان يبي ليي كلاس واحد وارفع المعدل .. الله لا يهينكم شباب اي جامعه حق تخصص Mechanical Engineering
    طلبتكم يا شباب تكفوووووون

الكل يقولي الحل الوحيد اني اروح coummiuty college بس الملحقيه ماتدفع للمكوينتي ةانا ماعندي مقدره ادفعها .. تكفون شباب اي واحد عنده معلومه يعطيني خبر
    مشكووورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The legend of CHEM
    اخوي حاول انك تتواصل مع اخوياك اللي في الخارج
    وضعك سهل مره
    لا تصعب الامور
    او رح لمكتب في السعوديه وهو يجيب لك بمبلغ ما يتعدى 2000 ريال سعودي
    والله يوفقك ويعينك
    مشكوووور حبيبي وما قصرت طمتني شوي.. والله اصحابي الا بالخارج ما حد يدري شنو الحل .. بس فكرة مكتب في السعوديه حلوه .. بس في مكاتب معروفه ولا اي مكتب يجيب لي القبول .. انا من الشرقيه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azozaq
    good luck in your studies
    thank you a lot
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsulaal
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخباركم شباب
    طالبنكم طلب يا شباب الله لا يهينكم
    انا الترم الا راح اعز اصحابي توفي في امريكا"الله يرحمه" وكنت متضايق واجد ومعدل نززززل واجد وبعد هدا الا صار
    انا حصلت suspended من جامعتي ورجعت على السعودية .. معدلي نازل واجد حوالي 1.57 ومخلص 30 ساعه .. الله لا يهينكم ابي اي جامعه تقبل اي طالب معدله بالهلمستوى .. حتى لو يقبلوني خق ترم واحد لان يبي ليي كلاس واحد وارفع المعدل .. الله لا يهينكم شباب اي جامعه حق تخصص Mechanical Engineering
    طلبتكم يا شباب تكفوووووون

الكل يقولي الحل الوحيد اني اروح coummiuty college بس الملحقيه ماتدفع للمكوينتي ةانا ماعندي مقدره ادفعها .. تكفون شباب اي واحد عنده معلومه يعطيني خبر
    مشكووورين
    كم معدلك في الثانوية...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.