الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابتعـاث على حسابي:.

استفسار ابتعـاث على حسابي:.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصعب الشمري
    مصعب الشمري

مبتعث جديد New Member

مصعب الشمري الولايات المتحدة الأمريكية

مصعب الشمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حـاسب , بجامعة مادري
    • مادري
    • حـاسب
    • ذكر
    • الى الحين, ادور
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 9th, 2013, 03:05 AM

السلام عليكم مرحياا انا اسمي مصعب صف ثالث ثنوي
    عمري 18 وابي ابتعث في العطله على حسابي بس ابي نصائح منكم.
    الزبد.
    النسبه ثنوي في نسبه معينه ولا عادي ويبون قياس ولا لا؟
    في مكاتب للبتعاث على الحساب !؟
    ارجو انكم تفيدوني بكل شي وشكرا.
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارحب اخي مصعب بنسبه لـ الابتعاث ع حسابك النسبه م تفرق تقريبا الا بتخصصات الصحيه فقط .. مـ يطلبون لا قدرات ولا تحصيلي فقط شهادة الثانوي
    بنسبه اذا تبي تبتعث ع حساب الدوله لازم النسبه فوق 90 والقدرات 80 التحصيلي 80
    بنسبه للمكاتب يوجد مكاتب .. لكن إذا تبي النصحيه ابعد عن المكاتب .. الا إذا حصلت مكتب مضمون
    بنسبه للقبول كل جامعه ومعهد يختلف عن الاخر .. فيه معاهد نعطيك القبول في اسبوع وفيه معاهد تعطيك القبول في شهر إلى شهر ونص .. بنسبه للجامعات برضوه فيه جامعات تعطيك القبول في 3 اسابيع وفيه جامعات يجلس القبول من شهر الي شهرين طبعا ع حسب التخصص .. بنسبه كم تجلس انت اللي تحدد وقت المعهد بـس الاغلب يبدا في شهر ( ا او 3 او 5 او 10 ) نظام المعاهد ..
    طبعا إذا جيت تقدم لازم تجيب قبول مشرررروط جامعي + المعهد وبعد كذا تخلص باقي الاجراءات ... موفق اخوي
    7 "
  3. مصعب .. الاغلب هنا هذا إذا ما كان الجميع .. فقط يدرس المعهد ع حسابه إذا م قدر ينضم من البدايه .. وبعدها بـ 4 شهور الي 6 شهور بالكثير باذن الله راح تنضم ع حساب الدوله وهم من يتكفل برسوم باقي المعهد + الجامعه .. تقريبا رسوم الجامعه فقط توصل 85 الف بسنه .. يعني من النادر تشوف واحد يدرس الجامعه ع حسابه
    اهم شي تشد حيلك في الاربع شهور الاولى لكي تستطيع الانضمام في ابتعاث الدوله ... لكن عندي سؤال اخوي مصعب انت مخلص الثانوي او باقي

- - - مشاركة محدثة - - -

بنسبه للمستقبل هذي بيد الله سبحانه وتعالى .. لكن حنا نعمل بالاسباب ونجتهد والباقي ع الله
    7 "
  4. لا باقي 4 اشهور واخلص انا الحين في الفصل الدراسي الثاني.

طيب نفترض ان نسبتي با لثنوي 80 والقياس 60 والتحصيلي 65 نفترض مع نسبتي اعلى شوي ادخل بعثه على حسابي كيف يضموني على حسابهم ؟!
    طيب انا نسبتي مهي كامل الشروط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.