الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاااج مساعدة قبول مشرووط للماجستير وخذ اتعابك فورا

مساعدة احتاااج مساعدة قبول مشرووط للماجستير وخذ اتعابك فورا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Naader
    Naader

مبتعث جديد New Member

Naader الولايات المتحدة الأمريكية

Naader , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Math's , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • Math's
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

February 9th, 2013, 06:52 PM

احتاج مساعده لقبول مشروط بامريكا لي ولزوجتي للماجستير ... للطلاب اللي بالخارج او اي احد يستطيع ذلك ..وانا مستعد ادفع له حق اتعابه فورا وشكرا ali_ma85@hotmail.com
  2. شكرا اخي رصيف الشمس ع الملاحظة
    زوجتي مبتعثة المرحلة الثامنة تخصص - رياضيات - تبي تكمل دراسة ماستر طرق تدريس الرياضيات
    معدلها 81.69 من 100 جيد جدا طبعا انا مرافق ونفس تخصص زوجتي واريد اكمال الدراسة ماستر طرق تدريس رياضيات او تقنيات تعليم

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا اخي رصيف الشمس ع الملاحظة
    زوجتي مبتعثة المرحلة الثامنة تخصص - رياضيات - تبي تكمل دراسة ماستر طرق تدريس الرياضيات
    معدلها 81.69 من 100 جيد جدا طبعا انا مرافق ونفس تخصص زوجتي واريد اكمال الدراسة ماستر طرق تدريس رياضيات او تقنيات تعليم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukara
    نادر
    كيف لغتكم الانجليزية تتوقع تحتاج سنة للدخول الجامعة ولا اأكثر يهمك بالولاية تكون ررخيصة تفضل مدينة ولا قرية
    الجو بارد ولا متوسط ولا زي السعودية
    ---------------------------------------
    هلا Sukara اتوقع لغتنا تحتاج سنه -- الولاية اللي اسمع ان الرخيصة مو زينه لاسباب عده والغاليه مانبيها لكن خير الامور اوسطها اذا تكون وسط افضل -- يفضل تكون قرية الجو متوسط افضل
    7 "
  4. جامعات كثير يعطون قبول مشروط
    جامعة ديتون اوهايو تعطي قبول مشروط ماستر رياضيات -عن تجربه-
    يوصلك القبول بعد شهر تقريبا من إرسال اوراقك اذا كنت بامريكا
    ماعليكم الا تعبئة الابلكيشن تبع الانترناشيونال
    ثم ارسال الاوراق الرسمية الوثيقة مترجمة ومختومة من الجامعة أو مختومة بظرف مغلق +الترانسكربت(سجل الدرجات) كذلك مترجم وموثق بختم الجامعة بعد الترجمة
    بعد شهر والقبول واصل باذن الله

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.