الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حرمكم الله عن النار اررريد جواااب على استفساراتي

استفسار حرمكم الله عن النار اررريد جواااب على استفساراتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث جديد1122
    مبتعث جديد1122

مبتعث جديد New Member

مبتعث جديد1122 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث جديد1122 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • فيزياء
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 10th, 2013, 02:52 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في البدايه الله يعينكم على كثر كلامي. باذن المولى استعد للذهاب للدراسه في امريكا على حسابي الخاص لشهرين فقط وبعدها وعدوني ان انظم للملحقيه عندي استفسارات كثيره تقدرون تقولون بقراطيسي في البدايه . انا تخصصي فيزياء

الاستفسار الاول ابي افضل مكتب في الرياض يظبطني بالانظمام للمعهد والقبول في الجامعه وتاشيره يعني من الى كاملا
    الاستفسار الثاني ابي افضل المعاهد وافضل الجامعات مراعي السعر والسهوله
    الاستفسار الثالث التكلفه من ذهابي وحتى انظامي للملحقيه من مكتب يزبط لي الوضع ومن تذاكر وتاشيره ومعهد وسكن واكل وشرب

جزاكم الله خيررر حسيت نفسي وانا اقول ابي وابي اني اتشرط لكن لكم دعاء في الغيب اتمنى الردود تكون قرق واجد ويسترسل بكلامه ويشرح الوضع وينصحني واللي ناسيه يذكرني فيه ابي رد يكون وافي بكل شي وينصحني ويدلني على كل كبيره وصغيره الله يحرم وجيهكم عن النار

لكم تحياتي
  2. هلا والله أخوي الكريم ,, بالنسبه للقبول اذا تعرف أحد يدبر لك القبول او عن طريق موثوق
    وبالنسبه للفيزا عن طريق مكتب فيفا انا مقدم عن طريقه ممتاز يعبيلك الأبليكيشن وموعد السفاره
    وبالنسبه للتذاكر من أحد مكاتب خطوط الطيران
    اتمنى أني افدتك ولو بالشي القليل
    اتعذر على الإطاله
    7 "
  3. نصيحتي اترك المكاتب الى راح تجيب قبول لانهم نصابين اعطيك مثال مكتب اندر بونه طلب لاحد زملائي ان يدفع قيمة الدراسة في المعهد لفترة ثلاثة شهور قادمة بمبلغ اكبر من المبلغ المطلوب في المعهد وهذا المكتب نصاب ودائم احذر منه ومن تعاملاته
    لكن هذا ايميل شخص يجيبلك قبول ببلاش بس تدفع رسوم التسجيل sailant-1234@hotmail.com
    7 "
  4. وشوله مكاتب !!
    والله الشغلة ما تستاهل
    كل شي سهل و مشروح بالمنتديات
    عندك هنا في مبتعث ، و عندك شبكة إقلاع
    كلها تشرح الخطوات و إيش تسوي بالضبط
    ولو أشكل عليك أي شي تقدر تسأل و محد راح يقصر
    اللي عليك الحين تختار ولاية و مدينة و معهد ، و دور شي رخيص بما إنك على حسابك
    بعدها تقدم على المعهد ، بعد القبول تقدم على الفيزا ، و بعد إستخراج الفيزا تحجز رحلة و إنتهينا
    وفر قريشاتك بس ، تستفيد منها هناك أحسن لك
    7 "
  5. ههههههههه
    احسك باقي تقول ابي احد يضبطني وأخذ شهادة االجامعة ابي احد يضبطني وارجع لللسعودية كل طلباتك سهله بس انت مو فاضي تتسوسها نصيحة مني سوئها وتعلم دامك بالسعودية عللشان لاجيت تكون شوي متعود على الحوسة والتوتر. انا اقدر أجيب لك قبول معهد تجاري واقدر أجيب معهد مع جامعة . ما ابي منك شي بس انت تعبي كل شي وخاصة نماذج السفارة. هههههههه ما اضبطك انا
    7 "
  6. سالفتك سهللة مره ،،، ومايحتاج انك فاهم باللغة عشان تسوي ابليكيشن المعهد !! انت صور لنا اللي ماتفهمه وبنساعدك. " ابليكشين المعهد راح تخلصه في ٣ دقائق كحد اقصى .
    وبالنسبة للمعاهد ،، يعني الله يهديك ،،،ليه ماتشوف وتبحث ،،خصص لك وقت ٣ ساعات باليوم ،،راح تفيد نفسك اكثر من غيرك .
    7 "
  7. ياعزيزي خل عنك المكاتب والكلام الفاضي .. اقرأ هنا وفي الملتقى العام لطلاب امريكا وكندا وراح تحصل كل اسئلتك بإجاباتها .. نصيحة من اخوك : زوّد نفسك بالمعلومات عن امور البعثة كاملة عشان ماتجي هنا وينلعب عليك. لأن مو معقولة تدفع مبالغ في أشياء تافه على سبيل المثال قبول اللغة اتفه من التافه يعني حرام واحد ينصب عليك وياخذ فلوس والشغلة ماتستاهل. خل فلوسك تنفعك اذا جيت هنا لأن هنا شعب رأس مالي ماراح يسامحونك على السنت.. واذا عندك استفسارات اخرى اسأل والكل فيهم الخير وراح يساعدونك باللي يقدرون عليه بس يبي لك تقرأ في مواضيع الابتعاث.. وبعدين تقولين شهرين وتنضم شلون؟ عندك واسطة؟ اذا عندك واسطة ممكن خلال شهر أو شهرين تنضم لكن اذا ماعندك فراح تجلس ست شهور على حسابك وهذي يبي لك تحسب حسابها.. تمنياتي لك بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.