الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الفيزا

استفسار بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zah90
    zah90

مبتعث جديد New Member

zah90 الولايات المتحدة الأمريكية

zah90 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة الدمام
    • الدمام
    • CS
    • أنثى
    • الدمام, -
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

February 10th, 2013, 02:16 PM

السلام عليكم ..

دراستي تبدأ شهر 5 و بعدني ما اقدم للفيزا !!
    عندي عدة أسآلة و أتمنى احد يجاوبني و يكون متأكد فعلا ..

1- الحين الصورة حقت الفيزا لآزم شعري يبين فيها و الا هم شي كامل وجهي باين !؟
    2- أبوي هو المرافق حقي و راح اطلع له فيزا سياحية لآزم يجيب معاه كشف حق 3 شهور !؟ وكم أقل شي يكون في الحساب !؟
    3- أمي بعد بتروح معانا تتوقعون يسون لنا سالفة في السفارة ان كلنا بنروح و الا عادي !؟
    4- نقدر نجدز كلنا في يوم لموعد الفيزا !؟

و سلآمتكم ..
    لو فيه سؤال بعد راح آسآلكم ..
  2. وعليكم السلام
    حياك اختي
    1ـ لازم وجهك يطلع كامل وواضح يعني تكون الجبه واضحه اهم شي .. وانتي برضوه اذا رحتي محل تصوير قولي لها ... صوره لسفاره الامريكيه وهي تعرف .. بس اهم شي نزلي الصوره برضوا في فلاش او سيدي ويكون الحجم مش كبير
    2ـ كشف حساب 3 شهور .. او شهادة بنكيه م تفرق تكون فيها 60 الف اقل شي
    3ـ م ادري والله .. لكن ان شاء الله يفيدونك الاخوان والاخوات بالموضوع هذا
    4 ـ م فهمت سؤالك .. إذا قصدك الحجز اي عادي تحجزوا كل واحد موعد له وفي نفس اليوم وتدخلوا سوا كمان عادي .. لكن من المحتمل تطلع فيزنك قبول ابوك وامك .. واحتمال مع بعض .. وان شاء الله مع بعض
    موفقه اختي .. واي سؤال ان شاء الله انا او غيري من الاخوان والاخوات الحاضرين نجاوب عليه باللي نقدر عليه ..!
    7 "
  3. مرحبا اختي
    بالنسبه لسؤال الثالث عادي حبيبتي اهلك يروحون معاك بنفس الرحله وعادي تسوين موعد المقابله بنفس اليوم
    انا عن نفسي رحت للمقابله انا وابوي وامي واخوي واختي مع العلم ان اخوي المرافق والمكان قنصليه الظهران وسألو ابوي وامي ليش بتروحون معهم قالو عشان نرتب وضعهم وبالمره سياحه وعادي ماقالو شي
    بس اهم شي عندهم ماتكون نيه الاسره الهجره بس فيزنا طولت تقريبا 40 يوم واخوي شهرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل القرشي
    وعليكم السلام
    حياك اخوي
    1ـ لازم وجهك يطلع كامل وواضح يعني تكون الجبه واضحه اهم شي .. وانتي برضوه اذا رحتي محل تصوير قولي لها ... صوره لسفاره الامريكيه وهي تعرف .. بس اهم شي نزلي الصوره برضوا في فلاش او سيدي ويكون الحجم مش كبير
    2ـ كشف حساب 3 شهور .. او شهادة بنكيه م تفرق تكون فيها 60 الف اقل شي
    3ـ م ادري والله .. لكن ان شاء الله يفيدونك الاخوان والاخوات بالموضوع هذا
    4 ـ م فهمت سؤالك .. إذا قصدك الحجز اي عادي تحجزوا كل واحد موعد له وفي نفس اليوم وتدخلوا سوا كمان عادي .. لكن من المحتمل تطلع فيزنك قبول ابوك وامك .. واحتمال مع بعض .. وان شاء الله مع بعض
    موفقه اختي .. واي سؤال ان شاء الله انا او غيري من الاخوان والاخوات الحاضرين نجاوب عليه باللي نقدر عليه ..!

يعطيك العافية أخ مشعل ما قصرت و الله يوفقك يارب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh.doss
    مرحبا اختي
    بالنسبه لسؤال الثالث عادي حبيبتي اهلك يروحون معاك بنفس الرحله وعادي تسوين موعد المقابله بنفس اليوم
    انا عن نفسي رحت للمقابله انا وابوي وامي واخوي واختي مع العلم ان اخوي المرافق والمكان قنصليه الظهران وسألو ابوي وامي ليش بتروحون معهم قالو عشان نرتب وضعهم وبالمره سياحه وعادي ماقالو شي
    بس اهم شي عندهم ماتكون نيه الاسره الهجره بس فيزنا طولت تقريبا 40 يوم واخوي شهرين

أهلآ فيك و شكرا ع مرورك ..
    لآ لآ ما نبي هجرة نبي نرجع,, بلادي بلادي و لو جارت الدنيا عليه زي ما يقولون
    بس و الله طولت 40 يوم !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.