الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة متردد واحتاج رايكم!!

مساعدة متردد واحتاج رايكم!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adnan al harbi
    adnan al harbi

مبتعث جديد New Member

adnan al harbi السعودية

adnan al harbi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى electircal power , بجامعة techincal college
    • techincal college
    • electircal power
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 11th, 2013, 01:10 AM

السلام عليكم اخواني المبتعثين انا متردد من ناحيه البعثه انا خريج كليه تقنيه بجده دبلوم كهرباء !! ابغى مساعدتكم ونصايحكم وارائكم .. اذا سمحتو .. ابغى اكمل بكالريوس لكن خايف اني مااقدر على الغربه او الدراسه تكون صعبه او اشعر بالملل من الدراسه !! والحمدلله انا متمكن من الانجليزي لغتي ولله الحمد كويسه وعندي اكسنت امريكي هههه الحمدلله رب العالمين كان كله اجتهاد شخصي .. المهم حصلت جامعه في نورث كارولاينا .. فيها تخصص fire and safety engineering وهذا التخصص جميل جدا في الشركات ومرغوووب وهاذي الجامعه معترف فيها من التعليم العالي .. لكن نرجع لموضوعي نفسي اطلع وفي نفس الوقت متردد هل اتوظف في ارامكو او بترو رابغ او ايا كان !! وتعرفون لازم ادرس تدرج لمده سنه لاني حامل دبلوم ..او اطلع واخذ التخصص ان شاء الله .. اخذت اراء كثيره ومنها المويد ومنها المعارض !! مخاوفي محصوره على : هل راح ارتاح برا هل الغربه بتتعبني لتجربه الكثير من اصدقائي ورجعوهم بعد قبولهم في البعثه .. هل راح امل من الدراسه .. لصعوبتها احيانا .. عدد السنين كثيره اكيد بتكون تهئه انجليزي اقلها 6 ل 5شهور او اكثر دراسه سنه تحضيريه وبعدين 3 سنوات تخصص !!!
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.