الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال بخصوص اجازة للزواج لمدة اسبوع من المعهد،،

استفسار سؤال بخصوص اجازة للزواج لمدة اسبوع من المعهد،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rorete
    Rorete

مبتعث جديد New Member

Rorete الولايات المتحدة الأمريكية

Rorete , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Nutrition , بجامعة non
    • non
    • Clinical Nutrition
    • أنثى
    • non, non
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 12th, 2013, 10:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

أنا حاليا ادرس في معهد انجليزي في ولاية كاليفورنيا،،
    وزواجي بايام الدراسة في السعودية،، وخاطبت المعهد واعطوني حل انه اسافر لمدة 5 ايام وتحسب كغياب،،

هل احتاج الى مخاطبة الملحقية؟؟ وهل اذا راسلتهم تحدث لي مشكلة او امنع من السفر؟!
    وهل احتاج الى مخاطبة دائرة الهجرة واعلامهم بسفري؟؟

رجاءا اللي عنده خبرة او علم يفيدني،، عشان احجز التذاكر

جزاكم الله خيراً،، ووفقكم الى مايحبه ويرضاه،،
  2. اهلن
    اذا لك اكثر من ٤ شهور بالمعهد يحق لك أجازه ششهر اذا اقل عن كل شهر دراسة يحق لك أسبوع إجازة حسب قانون الهجرة بامريكا بس لازم ما يكون عندك إنذار غغياب اذا بس تبين أسبوع لازم المعهد ما يحتسبها غياب
    يمكن معهدك مو شهري اذا اكثر من شهر لها حل ثثانيا ما الملحقية لو كلمتيهم المشرف اول جواب بيقول سوي تأجيل واقل تأجيل هو ٤ شهور يعني بتفتح علك مشاكل
    انا بشهر ١١ سافرت أسبوع ورجعت ومحد درى بس أخذت إجازة من المعهد وأعطيت المعهد إثبات تذاكر سفر ذهاب وعودة
    7 "
  3. اهلن
    اذا لك اكثر من 4 شهور بالمعهد يحق لك أجازه ششهر اذا اقل عن كل شهر دراسة يحق لك أسبوع إجازة حسب قانون الهجرة بامريكا بس لازم ما يكون عندك إنذار غغياب اذا بس تبين أسبوع لازم المعهد ما يحتسبها غياب
    يمكن معهدك مو شهري اذا اكثر من شهر لها حل ثثانيا ما الملحقية لو كلمتيهم المشرف اول جواب بيقول سوي تأجيل واقل تأجيل هو 4 شهور يعني بتفتح علك مشاكل
    انا بشهر 11 سافرت أسبوع ورجعت ومحد درى بس أخذت إجازة من المعهد وأعطيت المعهد إثبات تذاكر سفر ذهاب وعودة
    7 "
  4. السلام عليكم
    من جد الملحقية مالها دخل
    المعهد بالعادة ما يعطي إجازة أكثر من اسبوع انا مرة اضطريت انزل السعودية وقالت لي موظفة المعهد اذا اتاخرت أكثر من اسبوع راح يفوتني الليفل واستني الليفل اللي بعده طبعا كان الليفل في بدايته اول اسبوع ومدته شهرين
    انه أعطاك خمسة أيام حلوة طبعا لا تحسب الويكند
    ضروري تأخذ خطاب من المعهد بانه سمح لك بالسفر احتياط
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.