الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شباب محتاج قبول من جامعة

استفسار شباب محتاج قبول من جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي أبتعث
    ناوي أبتعث

مبتعث جديد New Member

ناوي أبتعث السعودية

ناوي أبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي علمي , بجامعة .. ..
    • .. ..
    • ثانوي علمي
    • ذكر
    • الدمام, العاصمه
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 14th, 2013, 05:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ، أنا محتاج قبول من جامعة، وسمعت أن فيه مكاتب في السعودية تجيب قبول
    فـ ياليت احد يدلني على أحد هالمكاتب، لاني ابي اجيب قبول من أحد الجامعات الامريكية

انا من سكّان الدمام .. ب أنتظاركم يا شباب لا تبخلون علي .
  2. هلا اخوي

في مكتب اسمه دروب التنمية
    و رابط موقعهم : دروب التنمية , مكتب دروب , قبول جامعي , قبول لغة , إبتعاث | دروب التنمية , الدراسة خارج السعودية , القبول الجامعي , اللغة الإنجليزية , اللغة الفرنسية ,

انا صاحبتي قدمت عن طريقهم و جاب لها القبول في وقت حلو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.eiman
    هلا اخوي

في مكتب اسمه دروب التنمية
    و رابط موقعهم : دروب التنمية , مكتب دروب , قبول جامعي , قبول لغة , إبتعاث | دروب التنمية , الدراسة خارج السعودية , القبول الجامعي , اللغة الإنجليزية , اللغة الفرنسية ,

انا صاحبتي قدمت عن طريقهم و جاب لها القبول في وقت حلو
    نفسي اصدق الموضوع

- - - مشاركة محدثة - - -

بكالوريوس ولا ماجستير
    7 "
  4. اخي ناوي

اقدر ماتعانيه الان في مرحله البحث عن قبول لكني سأدلك على طريقة اسهل دون اي تكلفه تذكر ماعدا رسوم القبول التى لاتتجاز عادة ال١٠٠ دولار . انا ادرس في جامعه ايسترن واشنطن بتشيني بولاية واشنطن والجامعه لديها معهد تابع لها وتستطيع دخول الجامعه بعد الانتهاء من المستوى الخامس بحيث ان كل مستوى تقريبا شهرين . المدينه صغيرة لكن يوجد بقربها مدينه كبيرة نسبيا اسمها سبوكان بالاضافه اننا نبعد عن سياتل او بورتلاند تقريبا ٥ او ٦ ساعات بالسيارة . عموما
    كل ماعليك الا ارسال ايميل عادي جدا برغبتك بالدراسه في الجامعه مع ارفاق اوراقك كامله وسوف يتم الرد عليك بالاستفسار عن حاجتك ام لا لدراسه اللغه . ايميل المسؤوله (dteague@ewu.edu) واسمها Diana . ,
    ,

واي خدمه او استفسار انا حاضر

لاتساني بالدعاء الصالح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كان عمري عشرين
    اخي ناوي

اقدر ماتعانيه الان في مرحله البحث عن قبول لكني سأدلك على طريقة اسهل دون اي تكلفه تذكر ماعدا رسوم القبول التى لاتتجاز عادة ال١٠٠ دولار . انا ادرس في جامعه ايسترن واشنطن بتشيني بولاية واشنطن والجامعه لديها معهد تابع لها وتستطيع دخول الجامعه بعد الانتهاء من المستوى الخامس بحيث ان كل مستوى تقريبا شهرين . المدينه صغيرة لكن يوجد بقربها مدينه كبيرة نسبيا اسمها سبوكان بالاضافه اننا نبعد عن سياتل او بورتلاند تقريبا ٥ او ٦ ساعات بالسيارة . عموما
    كل ماعليك الا ارسال ايميل عادي جدا برغبتك بالدراسه في الجامعه مع ارفاق اوراقك كامله وسوف يتم الرد عليك بالاستفسار عن حاجتك ام لا لدراسه اللغه . ايميل المسؤوله (dteague@ewu.edu) واسمها Diana . ,
    ,

واي خدمه او استفسار انا حاضر

لاتساني بالدعاء الصالح
    مشكور ما قصرت اخوي، بس حاب اسالك وش الاوراق اللي ارسلها للجامعة

ويعطيك الف عافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي أبتعث
    مشكور ما قصرت اخوي، بس حاب اسالك وش الاوراق اللي ارسلها للجامعة

ويعطيك الف عافيه

صورة من الجواز وشهاداتك . تقدر تراسلهم وهما راح يقولوا لك اش المطلوب بس اظن لازم تعادل شهادتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.