الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار إحتراق غير طبيعي و في شتات مالله به عليم - محتاجكم بقوة -

حوار إحتراق غير طبيعي و في شتات مالله به عليم - محتاجكم بقوة -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطوة الحلم الكبير
    خطوة الحلم الكبير

مبتعث مجتهد Senior Member

خطوة الحلم الكبير الولايات المتحدة الأمريكية

خطوة الحلم الكبير , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architectural Engineering , بجامعة ZUI
    • ZUI
    • Architectural Engineering
    • ذكر
    • المدينة المنورة, ko
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

February 15th, 2013, 02:17 AM

سلام عليكم ورحمة الله

يأخوان من الأخير بدون مقدمات يعلم الله ماتتصورون قد إيش الوضع النفسي متدهور

وماتتصورون قد إيش تطورات الموضوع من تنكيد عمل في الإجازة وحيرة في الإستقالة إلا شروط تعجيزية للجامعات مع القبول المشروط

بيني وبينكم أنا مختار تخصص هندسة معمارية تخصص منكوب شوي

مافي إلا 15 جامعة تدرس هالتخصص في أمريكا كلها و5 منها كليات مجتمع وتقنية أعتقد يعني صفت على 10 ومنها 5 ولايات غالية

والعجيب كلها ما تعطي قبول مشروط ماعدا اللي ماودي فيها أنا

كل ماراسلت جامعة السات اللي للامريكان فقط تطلبه علي ( أقولهم أنا طالب دولي ) برضه يقولون مطلوب هذا غير نكبة الايلتس وإني أصلاً ماعندي لغة

اللي بقوله ومن الأخر أنا معي 100 ألف ريال أبغالي مدينة وولاية خلال سنة بالكثير وأنا مجتاز الإختبارات المذكورة أيلتس أو توفل أو حتى سات ( إن شاء الله )

أخاف أختار في الولايات الفقيرة ثم أكره الديرة وأخاف أروح الولايات الغالية ماتجلس فلوسي شهرين وأجيكم راجع
    أبي معهد قوي قوي قوي ولاية متوسطة فلوسي تكفيني سنة لاجتياز متطلبات الجامعات
    مو شرط يدخلني الجامعة المعهد أهم شي يساعدني أحقق الشروط الجامعات لان تخصصي صعب في القبول ولازم خلال سنة بالكثير وأنا منهي متطلباتهم شورو علي بمعهد الله يفتح لكم أبواب الخير كلها ويعطيكم الخير كله
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
    اللي فهمته انك تبي تدرس بكالوريوس !
    عموما الايلتس المطلوب للبكالوريوس للتخصصات القوية ٦ ،،، وفي جامعات تقبل ٥ونص .
    انا اشوف سنه ان شاءالله تقدر تاخذ فيها لغة وتجيب درجه الايلتس المطلوبة .

بالنسبة للمعاهد ، انصحك بمعاهد التابعة للجامعات ، وبشرط مايعدي شهر الا اخذت اختبار ايلتس ،،،لازم تعود عقلك عالايلتس من بدري ولايهمك درجتك بالبداية،، لان لازم تكتشف نقاط قوتك وضعفك في الاختبار .
    مااقدر ارشحك لك معهد ،، لان هالشي لازم انت تبحث وتشوف بنفسك لكن برشح لك مدن متوسطة المعيشة وفيها حياة حلوة وانت قم بالبحث !
    هيوستين - تكساس
    دالاس - تكساس
    دنفر- كولورادو
    كولورادو سبرينق- كولورادو
    كانسس سيتي - ميزوري
    ناشفيل - تينيسي

ايضا احب اقولك لاتضيق النطاق في تخصص واحد ،، حاول تحط في بالك تخصص احتياطي لخطة بديلة .

دعواتك احصل قبول علئ خير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،
    اللي فهمته انك تبي تدرس بكالوريوس !
    عموما الايلتس المطلوب للبكالوريوس للتخصصات القوية ٦ ،،، وفي جامعات تقبل ٥ونص .
    انا اشوف سنه ان شاءالله تقدر تاخذ فيها لغة وتجيب درجه الايلتس المطلوبة .

بالنسبة للمعاهد ، انصحك بمعاهد التابعة للجامعات ، وبشرط مايعدي شهر الا اخذت اختبار ايلتس ،،،لازم تعود عقلك عالايلتس من بدري ولايهمك درجتك بالبداية،، لان لازم تكتشف نقاط قوتك وضعفك في الاختبار .
    مااقدر ارشحك لك معهد ،، لان هالشي لازم انت تبحث وتشوف بنفسك لكن برشح لك مدن متوسطة المعيشة وفيها حياة حلوة وانت قم بالبحث !
    هيوستين - تكساس
    دالاس - تكساس
    دنفر- كولورادو
    كولورادو سبرينق- كولورادو
    كانسس سيتي - ميزوري
    ناشفيل - تينيسي

ايضا احب اقولك لاتضيق النطاق في تخصص واحد ،، حاول تحط في بالك تخصص احتياطي لخطة بديلة .

دعواتك احصل قبول علئ خير .

الله يسعدك وجعل القبول يجيك في افضل ولاية وأنسبها وأجملها وأقواها سمعه وأسهلها دراسة وفي أسرع فرصة قول أمين
    أقبل نصيحتك بخصوص معاهد الجامعات بس شيكت على المعاهد الأكاديمية لقيت أسعارها مرتفعة تخيل معهد في الصيف شهرين ب7000 دولار بينما معهد تجاري بـ1800 دولار يعني فرق 3 أضعاف
    والمعاهد الإكاديمية يقولون فيها صرامة وصعوبة وطول وقت وكثرة إجازات عكس التجارية اللي فيها الدراسة مرنه وترفيهية أكثر من تعقيديه أنا لسى مارسيت على بر لكن يهمني معهد يؤهلني لإجتياز الإختبارات المذكورة في مدة سنة أكثر شي

بالنسبة لإختبار الإيلتس بعد ثلاث أشهر من اللغة بأدخله بإذن الله وأبغا أبدا من بدري في الإعداد له وبعدها في متطلبات السات والاكت يبيلها إعداد بعد لذلك أنا يهمني في البداية أتمكن على أكبر قدر من اللغة والممارسة

الحقيقة أنا مو طالع إلا على تخصص الهندسة المعمارية وإن ماحصل فيمكن أرجع لأن ماعندي أستعداد أتعذب وأتغربل وأدرس 6 سنوات على تخصص ماأحبه ماأبي أغلط نفس غلطاتي السابقة

بخصوص الولايات أنا إختياراتك ممتازة جداً وأخترت منها كولرادو وتكساس وراح أضيف عليها خياراتي السابقة اللي هي أوريغون

شاكر لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوة الحلم الكبير
    الله يسعدك وجعل القبول يجيك في افضل ولاية وأنسبها وأجملها وأقواها سمعه وأسهلها دراسة وفي أسرع فرصة قول أمين
    أقبل نصيحتك بخصوص معاهد الجامعات بس شيكت على المعاهد الأكاديمية لقيت أسعارها مرتفعة تخيل معهد في الصيف شهرين ب7000 دولار بينما معهد تجاري بـ1800 دولار يعني فرق 3 أضعاف
    والمعاهد الإكاديمية يقولون فيها صرامة وصعوبة وطول وقت وكثرة إجازات عكس التجارية اللي فيها الدراسة مرنه وترفيهية أكثر من تعقيديه أنا لسى مارسيت على بر لكن يهمني معهد يؤهلني لإجتياز الإختبارات المذكورة في مدة سنة أكثر شي

بالنسبة لإختبار الإيلتس بعد ثلاث أشهر من اللغة بأدخله بإذن الله وأبغا أبدا من بدري في الإعداد له وبعدها في متطلبات السات والاكت يبيلها إعداد بعد لذلك أنا يهمني في البداية أتمكن على أكبر قدر من اللغة والممارسة

الحقيقة أنا مو طالع إلا على تخصص الهندسة المعمارية وإن ماحصل فيمكن أرجع لأن ماعندي أستعداد أتعذب وأتغربل وأدرس 6 سنوات على تخصص ماأحبه ماأبي أغلط نفس غلطاتي السابقة

بخصوص الولايات أنا إختياراتك ممتازة جداً وأخترت منها كولرادو وتكساس وراح أضيف عليها خياراتي السابقة اللي هي أوريغون

شاكر لك
    اللهم امين يارب العالمين ، يازين هالدعوة اللي تريح القلب ،،، الله يتقبل دعائك والجميع .
    اذا هدفك تجيب الايلتس باسرع مايمكن وبتكون علئ حسابك الخاص في معهد في مدينه دنفر " تجاري " انا درست فيه سنه ونصف .
    هو فعلا جهزني للايلتس لانه معهد معتمد للايلتس وتختبر فية الايلتس،، طبعا الشغل عليك انت مهما كان .
    نصيحتي لك : اختبر الايلتس من اول ماتوصل واحجز علئ فترات متقاربة ،، هذي خطة ممتازه
    دائما اطلب من المعهد يعطيك تمارين للايلتس ،،، يعني بصراحة انا كانت دراستي كلها عن الايلتس وكان يحضرون الطلاب له بدون مانطلبه حتى بشكل يومي .
    بآمكانك تطلب دروس خصوصية للايلتس !
    Bridge English Denver | Intensive English Programs in Denver, Colorado
    الويب تبع المعهد .
    عندهم برنامجين اكاديمي و جنرال .... انصحك بالاكاديمي فهو مفيد للمبتدئين وآشمل واساتذتهم مجهزين لتدريس الايلتس .
    طبعا انصحك تسكن مع عائلة ،،حتى تختصر الوقت عليك وتخلص اللغة بسرعة .

عيوب بالمعهد ،، انه مايآهلك في القراءة والكتابة بشكل ممتاز ، لكن بيآهلونك كيف تختبر الايلتس وكيف تقهر الايلتس !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo

عيوب بالمعهد ،، انه مايآهلك في القراءة والكتابة بشكل ممتاز ، لكن بيآهلونك كيف تختبر الايلتس وكيف تقهر الايلتس !
    الله يسعدك ياشيخ وهالدعوة ولا شي لك دعوة على الخاص وإن شاء الله في حرم المدينة بإذن الله
    ونصيحتك للعائلة أجمل نصيحة بصراحة لاني ماكنت منتبه لها بس لان العوائل تضيق الجو شوي ويقولون إنهم ماتعطيك راحتك على الأخر ولكن بعد ردك إقتنعت فيه
    بالنسبة للهالمعهد هل يقبلون اللي ميح في اللغة ؟؟ ولا هو للمتوسطين يجهزهم للايلتس ؟؟؟؟
    قراءة وكتابة يعني يخلوني بأخطائي ؟؟؟ ولا شي يجمل ؟؟؟؟
    7 "
  6. يقبلون الميح وكل شي ،،،لكن اذا ميح راح يبدآون معاك انقلش عادي ،، لان الايلتس يحتاج تكون فاهم السؤال وفاهم الموضوع يتكلم عن ايش .
    من مستوئ محدد اللي هو ٤ راح يبدآون تجهيزك للايلتس .
    المستوئ عندهم عام ٢٠١٢ عبارة عن ٣ شهور ،، لكن يمكن الامور تغيرت هالسنة الجديدة .
    انا اشوف عندهم تساهل في نقل الطالب من مستوئ لمستوئ ،، اذا الاساتذة رشحو في نقلك لمستوئ اعلئ راح يتم نقلك حتئ لو في منتصف الترم.
    7 "
  7. انا صديقتي كانت بمعهد دنفر ونقلت منه تقول فيه تساهل كبير ومستواها ماتحسن مره .
    الله يفرج همك , انا سفري بعد فتره وبرضو شايله هم الايلتس قبل مادرس ولسى مارسيت على تخصص اهم شي سويته انك عارف ايش تبغى واخترت تخصصك انت كا حققت نص نجاحك بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.