الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افضل مكاتب للبتعاث

استفسار افضل مكاتب للبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصعب الشمري
    مصعب الشمري

مبتعث جديد New Member

مصعب الشمري الولايات المتحدة الأمريكية

مصعب الشمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حـاسب , بجامعة مادري
    • مادري
    • حـاسب
    • ذكر
    • الى الحين, ادور
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 17th, 2013, 04:59 AM

السلام زي ماقلنا انا ابي اتعث على حسابي وابي افضل مكتب خاص بلبتعاث ورخيص اذ في شرط يكون في القصيم او الرياض .
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب الشمري
    السلام زي ماقلنا انا ابي اتعث على حسابي وابي افضل مكتب خاص بلبتعاث ورخيص اذ في شرط يكون في القصيم او الرياض .
    وشكرا

عندك شركة الراجحي للتعليم والتدريب(مؤسسة سميرة ) ، ممتازين ويتعاقدون مع معاهد كثيرة بأمريكا وكندا وبريطانيا واستراليا وإيرلندا . وموقعهم طريق الأمام سعود مخرج 9 مع تقاطع طريق الملك عبدالعزيز قبل 50 فاكهة بـــ100 متر على يدك اليمين وانت باتجاه الشرق كأنك طالع من جامعة الملك سعود .

من ناحيتي رحت لهم لكن ماطلعت عن طريقهم لأن كليتنا ذاك الوقت تكفلت بكل الإجراءات وفيه ناس واجد تمدحهم . وانا إلى الآن أوصي أخوياي بهم.
    وعليك ياخيي بالمسلسلات الأمريكية ترى أنا على الله ثم عليهم بالسبيكنق والخود والعطي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Droob Development
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تمنياتي لك بدوام التوفيق و النجاح

د. ايمن عبدالعزيز

اتفضل هنا : دروب التنمية , مكتب دروب , قبول جامعي , قبول لغة , إبتعاث | دروب التنمية , الدراسة خارج السعودية , القبول الجامعي , اللغة الإنجليزية , اللغة الفرنسية ,
    صاحبتي و زوجها قدمو عن طريق هذا المكتب
    و انصحك بهم ماشاء الله فعلا خبرات قوية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.