الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة need your help احتاج مساعدتكم لي ( محتار جداً)

مساعدة need your help احتاج مساعدتكم لي ( محتار جداً)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FaisalJ
    FaisalJ

مبتعث جديد New Member

FaisalJ الولايات المتحدة الأمريكية

FaisalJ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • علمي
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 17th, 2013, 04:15 PM

السلام عليكم

انا طالب ثالث ثانوي ارغب في الابتعاث الخارجي (امريكا) و ياليت لو تساعدوني في كذا شغلة بقلولكم عليها,,,
    وش اللي افكر فيه الحين :
    اقدم على الجامعة لفصل الربيع مثل الفترة اللي الحين تقريباً (و الديد لاين ماني متأكد بس اعتقد انه مايو لاغلب الجامعات )اقدم عليها على الترم الثاني(2014spring ) و اشرط عليهم اني ادرس قبل بترم واحد لغة في معدهم (حق الجامعة ) او اي معهد هي تبيه ثم التحق لجامعة, وافكر بعد تحصيلي اطلع بريطانيا ادرس شهر واسكن مع عائلة قبل ما اروح امريكا عشان اعزز اللغة زيادة و ارجع قبل رمضان و في رمضان يبداء فترة التسجيل ارمكوا اسجل,انا جبت في التوفل 50 بس عندي ثاني و اتوقع انها تكون حول 75 و و للعلم مدرستي اول خمسة على سعودية . في هذي الحركة ما ضيعت ترم الاول اكون قد درست زيادة لغة . التخصص اللي افكر فيه هو :هندسة ميكانيكية ,هندسة كهربائية ,هندسة مدنية ,هندسة صناعية, ادارة مالية

س/ فيه ناس قالوا لي ان في بعض الجامعات تدخلني معهدهم ثم الجامعة من دون التوفل او شيء مثل كذا ,هل هذا جيد ام لا؟
    س/ وبعض الجامعات يكون معهدهم ضعيف (يسون معهد عشان بس يدخل عليهم فلوس زيادة) ,وش الحل ؟
    س/وش رايكم اخذ سنة تحضيرية ؟
    س/وش رايكم ابلغ الجامعة ان بروح كورس لغة لبريطانيا او شيء زي كذا واحطة للمعلومية في ابيكيشن ؟
    س/وش افضل بعثة ارمكوا ولا سابك ؟
    س/هل اقدر قبول بعثة الملك عبدلله من السعودية قبل ما اطلع لأمريكا (ولا لازم اطلب الالتحاق اذا وصلت)؟

وشكراً
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.