الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سالتكم بالله التفاعل بكل امانة

مساعدة سالتكم بالله التفاعل بكل امانة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مافي شي مستحيل
    مافي شي مستحيل

مبتعث جديد New Member

مافي شي مستحيل السعودية

مافي شي مستحيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 17th, 2013, 08:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسال الله التوفيق لي ولكم في الدراين

اخواني واخواتي انا انسان مهتم بشهادة ged والحصول عليها وبحثت في الانترنت و وجدت مواقع تدعي انها تقدم هذه الشهادة بعد دراسة واختبار (اون لاين)
    ولا اعرف في الواقع صدق هذه المواقع من عدمها وفي الحقيقة انا ادرس اللغة الانجليزية في احد المعاهد ولم اصل الى المرحلة التي تجعلني اقول انني اجيدها بشكل كامل لذا انا اتعثر في معرفة ماهية الموقع ومراسلته ومعرفة صدقهم من عدمه

اتمنى منكم اخواني واخواتي ممن لديهم اي معلومة عن مثل هذه المواقع او الجهات ان يمدني وجميع من يهتم بهذا الامر وهم كثر بكل معلومة صغيرة او كبيرة واذا لزم الامر ليبحث ويسال خاصة اخواني واخواتي المتواجدين في امريكا ولا اشك ان لكم حسن الثواب والاجر من الله قبل كل شي ودعواتنا الخالصة واتمنى من مشرفي الموقع جعل هذا الموضوع مفتوح لكل من لديه معلومة عن هذه الشهادة التي يهتم بالحصول عليها الكثير ممن ضاقت بهم السبل ومنعتهم ظروف الحياة من مواصلة تعليمهم العام

اعتقد ان الامر يستحق البحث من اخوتنا في الولايات المتحده ممن لديهم غريزة الخدمة العامة وعشمنا فيهم اكثر لربما وجدو لنا اشياء تساعدنا لانجدها في الواقع من مؤسسات التعليم في المملكة ولكم خالص شكري وتقديري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    بصراحة اول مره اسمع عن GED ,,, ياليت انك وضحت عن ايش هالشهادة ؟
    ان شاءالله الطلاب يفيدونك.
    شكرا اختي على ردك ولكن GED معروفة في العالم كله عموما هذا رايط ممكن يعطيك معلومات اكثر

GED - What Is GED?
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.