الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن التامين الطبي بأمريكا

استفسار استفسار عن التامين الطبي بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دنيا الطهر
    دنيا الطهر

مبتعث مستجد Freshman Member

دنيا الطهر الولايات المتحدة الأمريكية

دنيا الطهر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Waiting , بجامعة Ew
    • Ew
    • Waiting
    • أنثى
    • Waiting, Waiting
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

February 18th, 2013, 05:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    مساء الخير
    باستفسر اذا التامين الطبي بأمريكا يشمل الادوية الدائمة
    مثل دواء السكر والضغط والحساسية
    واذا التامين يشمل الادوية هل اخذ تقرير من المستشفى انه الادوية مستمرة واستخدامها كل شهر
    ياليت نصيحتكم
    وشكرا
  2. اهلن
    غالبا أي دواء بوصفة طبية يكون شامل االتامين عن تجربة انا عندي حساسة وصرف لي بوصفة بخاخ وصرت آخذة كل فترة ولمى يخلص بعبوة لي مجاني أما حبوب الحساسية لانو مو بوصفة ومو كل يوم بس عند الحاجة اشتريتها مو شاملة.
    وكمان صارت معاي أسناني آلمتني صرف لي الدكتور علاج بوصفة مسكن واخذتوا بالتأمين مع انو نفس البروتين بس أقوى بشوي
    فغالبا اذا بوصفة من الدكتور يكون شامل
    اما الأدوية اللي بدون وصفة زي حساسية و مسكنات الألم والصداع و الحرارة والحروق كلها تكون غير شاملة هذا اللي حاصل معاي

اخ خطوة التامين يشمل جميع العمليات حتى العمليات اللي منسوبها من قبل وفيها أخطاء تتعالج بالتأمين ماعدا عمليات االتجميل اللة يبعدها عنا وعندكم

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلن
    غالبا أي دواء بوصفة طبية يكون شامل االتامين عن تجربة انا عندي حساسة وصرف لي بوصفة بخاخ وصرت آخذة كل فترة ولمى يخلص بعبوة لي مجاني أما حبوب الحساسية لانو مو بوصفة ومو كل يوم بس عند الحاجة اشتريتها مو شاملة.
    وكمان صارت معاي أسناني آلمتني صرف لي الدكتور علاج بوصفة مسكن واخذتوا بالتأمين مع انو نفس البروتين بس أقوى بشوي
    اما الأدوية اللي بدون وصفة زي حساسية و مسكنات الألم والصداع و الحرارة والحروق كلها تكون غير شاملة هذا اللي حاصل معاي

اخ خطوة التامين يشمل جميع العمليات حتى العمليات اللي منسوبها من قبل وفيها أخطاء تتعالج بالتأمين ماعدا عمليات االتجميل اللة يبعدها عنا وعندكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukara

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلن

شكرا لك
    الوصفة من السعودية او لازم نأخذها من مستشفى بأمريكا
    لان سعر الادوية مرتفع
    7 "
  4. لا الوصفة لازم من أي عيادة بامريكا
    يعني تجيبوا شوي يكفي لكم لين ما تكملوا بيانات التامين و يتفاعل لكم وبعدها تروحوا أي عيادة ويعملوا فحوصات من جديد وهي افضل ومو مشكلة لو جبتوا الوصفات بس لازم تكون باللغة الانجليزية عشان الدكتور ممكن ييفهمها
    هنا الوصفات لازم تكون من عيادة بامريكا عشان يتصرفوا لكم الادوية
    ما تشوفون شر ويحارب يشفي مرضاكم ومرضى المسلمين

- - - مشاركة محدثة - - -

لا الوصفة لازم من أي عيادة بامريكا
    يعني تجيبوا شوي يكفي لكم لين ما تكملوا بيانات التامين و يتفاعل لكم وبعدها تروحوا أي عيادة ويعملوا فحوصات من جديد وهي افضل ومو مشكلة لو جبتوا الوصفات بس لازم تكون باللغة الانجليزية عشان الدكتور ممكن ييفهمها
    هنا الوصفات لازم تكون من عيادة بامريكا عشان يتصرفوا لكم الادوية
    ما تشوفون شر ويحارب يشفي مرضاكم ومرضى المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.