الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي يقدر يحااوووول يكتب لي اي حل ............ا

مساعدة اللي يقدر يحااوووول يكتب لي اي حل ............ا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawal 2012
    nawal 2012

مبتعث جديد New Member

nawal 2012 الأردن

nawal 2012 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب وجراحه , بجامعة مؤته
    • مؤته
    • طب وجراحه
    • أنثى
    • عمان, عمان
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 19th, 2013, 08:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفككككم انشاء الله بخير انا حبيت اشرح لكم مشكلتي يمكن لعل وعسى القى حل لي هنا
    انا مبعثه طب بالاردن وقدمت طلب نقل دوله لامريكا وللاسف انرفضت 3 مرات
    وذلك بسبب تدنى المستوووى مع انه ابدا مو مني السبب
    الشئ اللي خلاهم يرفضوا ويقولوا انه تدنى مستوى اني رسبت بالكورس الاول
    بكل المووووووووواد
    وانا والله ماكان بيدي اني ارسب المشكله كانت اني انكسرت وواضطريت اني
    مادوام اغلب الكورس كله
    وومن جاء وقت الامتحانات رسبت
    بكل الموووااد
    وبكل الطلبات ارفقت تقرير طبي يثبت هالكلام
    طبعا بحكم اني ماعندي خبره ماكان عندي اي فكره انه بالحالات اللي مثل حالتي اعمل تاجيل للبعثه عشان مايوقفوا لا الصرف ولا يحطوا ملفي ع جنب
    حاولت اكلم الوزارة وكل واحد يحولني ع واحد ولاحد فادني قالوا ارفعي اعادة نظر ورفعت للاسف كان
    الرد نفس الشئ تحس كانه عاملين كوبي ...نسخ لصق
    اتراسلت معهم ونفس الشئ
    ماحد فادني ولا احد عطاني معلومه تفيدني مبقى شئ ماقالوا لي عنه ماسويته وترا هالكورس الي رسبت فيه له السنه واكثر وانا الحين جالسه لادراسه ولاشئ بس بالاسم مبتعثه حتى الملحقيه للاسف ماتعاونت معي
    الهدف من كتاباتي الموضوووع
    اول شئ الدعااء لان والله حالتي مايعلم بها الا الله
    وثاني شئ اللي صارت له مثل حالتي يفيدني اوو يقدر يسااعدني
    وحتى الوزارة ماقدر ارروح لها بحكم اني بعيده جدا ولا لي احد يروووح
    وهالمنتدى له اخر امل لي بعد الله تعاااالى وشكررا
    والسمووحه اذا طولت عليكم
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
  2. اختي النظام يسمح لك غصب عن المشرف وعن لجنة متابعة المبتعثين كل الى عليك تسوينه احصلى على قبول من احدي الجامعات الامريكية وارسلية للمشرف واطلبي تحويل بلد الدراسة طبعاً راح تروح وترجع واذا رفضوا صلحي خطاب شكوي موجهة لديوان الملكي وذلك لعدم موافقه لجنة متابعة المبتعثين والمشرف الدراسي عل طلب تحويل البعثة وذلك لادعائهم بتدني المستوي الدراسي ورارفقي التقارير الطبية وايضاً اذكري ان قطع الصرف عني منعني من اكمال دراستي بما تسبب لى بالانقطاع عن الدراسة وحددي مده الصرف لان هذا في صالحك
    ولا تنسين ان البعثة خق لكي مادام اصدر قرار ابتعاث محدد بتاريخ معين فهوا حق لكي فلا تسكتي عل حقك
    7 "
  3. هلا اخووي انا بالفعل عندي قبووول لغه وجااامعه وبكل الطلبات ارفقتهم مع التقرير الطبي لكن للاسف ماحد حط اعتبااار لا للقبول اللي جبته وولا للتقرير مع انه القبوولات كلها من جامعه ومعهد لغه معترف فيهم ووالتخصص معتمد كماان لكن اللعه باللجنه انا رفعت شكوى ل ومكتب الوزير ونفس الشئ ماستفدت شئ والله اني اكثر من مره اعمل تاجيل للمعهد والموعد اللي معي الحين بعد شهر بس ولاني عاارفه شسوووي ماقوول الا حسبي الله ونعم الوكككيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawal 2012
    هلا اخووي انا بالفعل عندي قبووول لغه وجااامعه وبكل الطلبات ارفقتهم مع التقرير الطبي لكن للاسف ماحد حط اعتبااار لا للقبول اللي جبته وولا للتقرير مع انه القبوولات كلها من جامعه ومعهد لغه معترف فيهم ووالتخصص معتمد كماان لكن اللعه باللجنه انا رفعت شكوى ل ومكتب الوزير ونفس الشئ ماستفدت شئ والله اني اكثر من مره اعمل تاجيل للمعهد والموعد اللي معي الحين بعد شهر بس ولاني عاارفه شسوووي ماقوول الا حسبي الله ونعم الوكككيل
    انا اعطيتك الحل ارفعي شكوي لديوان الملكي
    الحكومة هدفها دراسة الطلاب في امريكاء واوربا وراح يمشونها لك انتى جربي ولا تخافين هذا حق لك لانه هناك بعض الاستثناات لمثل وضعك وهذا من تجارب بعض الاشخاص الذين اعرفهم
    7 "
  5. اختي ما يحتاج ترفعين فاكس او ايميل
    جمعي اوراقك وصلحي عليها خطاب وتوجهي لاقرب مركز لشركة الاتصالات وليس فرع واطلبي عمل برقية من عندهم لديوان الملكي وفي نفس الساعة ترسل ويصدر لك رقم وارد
    او انك تذهبين الى اقرب مركز بريد وهم يرسلونها واحتفظي برقم الارسالية في كلتا الحالتين جائز ومبلغ الارسالية 50 ريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.