الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال أتمنى الاجابة عليه من شخص واثق من كلامه مابي اظن او اعتقد . أبي شي مؤكد

مساعدة سؤال أتمنى الاجابة عليه من شخص واثق من كلامه مابي اظن او اعتقد . أبي شي مؤكد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا وقريبي نفس المعدل 2.8 من 5 وجاه بعد المعادلة 2.46 فتقريبا نقول معدلي 2.4 .. ونفس التخصص انا وهو وتقريبا نفس الدرجات الا اني اعلى منه في مواد الحاسب الآلي والانجليزيما نزلت عن B+

- - - مشاركة محدثة - - -

انا وقريبي نفس المعدل 2.8 من 5 وجاه بعد المعادلة 2.46 فتقريبا نقول معدلي 2.4 .. ونفس التخصص انا وهو وتقريبا نفس الدرجات الا اني اعلى منه في مواد الحاسب الآلي والانجليزيما نزلت عن B+
    7 "
  2. والله يا اخوي لا تحزن انا ادرس هنا بالسعوديه ومعدلي 2.15 وعندي طموح اكمل ماستر ولكن صدمت اني ما راح القى قبول بهالمعدل

والان جاتني بعثه من مركز الامير سلمان وقررت اعيد البكالوريوس من جديد

اذا لك رغبه بالدراسه احتفظ بهالشهاده وابدأ من جديد برا

وربي يوفقك ويكتب لك الصالح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hoeny99
    ياخوك معدلك طايح مررره
    الله يعينك
    ياخوي وش رايك انه اليوم ردوا علي جامعة تينيسي قالوا قدم اونلاين وترا الجي ار اي ضروري انا موافق عليه . ومستعد اختبره .. وبالنسبه للمعدل .. من 4 مقبول عندهم ماهو مرفوض لان كلمة اكثر من جامعة قالوا قدم علينا وندرس حالتك ونقرر .. ماهو رفض او قبول مباشره حتى لو معدلك 3 من 4 لام تدرس حالتك بالاول ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عنود
    ياخوي وش رايك انه اليوم ردوا علي جامعة تينيسي قالوا قدم اونلاين وترا الجي ار اي ضروري انا موافق عليه . ومستعد اختبره .. وبالنسبه للمعدل .. من 4 مقبول عندهم ماهو مرفوض لان كلمة اكثر من جامعة قالوا قدم علينا وندرس حالتك ونقرر .. ماهو رفض او قبول مباشره حتى لو معدلك 3 من 4 لام تدرس حالتك بالاول ,
    قدم و عطينا خبر إذا جاك القبول بخلي أصحابي يسجلون كمان
    7 "
  5. حبيبي شوف اليوم كلمة الملحقية .. قالوا التكدس على التخصص ماهو على الجامعة ككل.. وقلت
    وكلمت الجامعة قلت ابي قبول حاسب ماجستير حاسب الي.. قالوا لا ننظر الى المعدل اذا كان فيه شروط اخرى ( GRE,GMA,IELTS,TOEFL) لو حققت المتطلب فيها تدخل ولا ننظر للمعدل.. كما ان وجود الخبرة العمليه يزيد من فرص القبول إذا كانت الخبره بنفس التخصص.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.