الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدة في البحث عن قبول

استفسار مساعدة في البحث عن قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي الدماسي
    ي اخوي ابو نآووس ..

القبول سهل مره .. وخاصه للي معدله نفس معدلك .. والله يوفقك ان شالله ويزيدك ..

وانا بقولك شغله .. تريحك من كثير شغلآت ..

خش ع موقع الوزاره .. ثم اختر .. الجامعات الموصى بهآ .. ثم اختر البلد اللي ناوي تبتعث له .. ثم اكتب اسم تخصصك اللي تبي تدرسه في خانه اسم التخصص .. ثم اختر الدرجه الجامعيه اللي تبيهآ .. ثم اظغم على انتر .. يطلع لك قائمه فيها كل الجامعات اللي تدرس نفس هالتخصص في هالدوله اللي انت اخترتهآ ...

ثم ابدى ورآسل الجامعات اللي تبيهآ .. وابحث فالنت .. او هنا ب مبتعث .. عن المعيشه والحياه في كل ولايه ومدينه فيهآ .. هالجامعه اللي تدرس تخصصك .. لين تآخذ فكره حلوه .. وتكون قريب من الوآقع .. وبعدهآ .. ارسل للجامعه .. شهآدآتك وامورك .. وتصير زي الحلآوه ..!!

ترى الامور سهله مره .. وانا نفسك ادور عن قبول .. ومن خلآل مبتعث استفدت .. واخذت معلومات كثثييره .. بس للحين ماقدمت ع اي جامعه .. لين ازبط وظعي ..
    ((بامكآنك .. تجيب القبول لنفسك .. بدون الحاجه لاي مكتب .. وهذا افضل لك واسرع .. واضمممن ))

واي خدمه .. انا حاضر باللي اقدره

وشكرا

وان شالله اكون افدتك ولو بشي بسيييييط

مشكور وجزاك الله خير
    بصراحة المعلومات اللي لعطيتوني اياها افادتني كثير
    وفتحت لي الخط وصار عندي شبه خطه امشي عليها وهذا اهم شيئ عندي
    مشكورين وجزاكم الله الف خير ...
    7 "
  2. اخوي فية فلوردا طبعاً انا اشور عليك علشان فلوردا افضل شي في امريكا طبعاً وانت اسال وابحث
    وهذا رابط فية بعض المعلوما ت عن الجامعة جامعة فلوريدا - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

طبعا تصنيف الجامعة تقع من 104 الى 110

طبعاً هذا موقع الجامعة
    University of Florida

التخصص الخاص بك والموجود في الجامعة Computer Information Science

اخي اذا كنت ترغب في هذه الجامعة سوف ابدا ابحث لك عن الشروط الخاصة بهذا القسم
    انتظر ردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس العام
    اخوي فية فلوردا طبعاً انا اشور عليك علشان فلوردا افضل شي في امريكا طبعاً وانت اسال وابحث وهذا رابط فية بعض المعلوما ت عن الجامعة جامعة فلوريدا - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

طبعا تصنيف الجامعة تقع من 104 الى 110 طبعاً هذا موقع الجامعة University of Floridaالتخصص الخاص بك والموجود في الجامعة Computer Information Scienceاخي اذا كنت ترغب في هذه الجامعة سوف ابدا ابحث لك عن الشروط الخاصة بهذا القسم انتظر ردك
    اولا مشكور وما قصرت واتعبتعك معي ثانيا اذا تقصد هذا التخصص Distributed Multimedia Systems فهذا يختلف عن تخصصي اما اذا كان تخصص multimedia عام فـ تعمل فيا خير اذا جبت لي الشروط اخيرا والله مع ردرودكم وتفاعلكم تحمست ونفسي اقدم اليوم قبل بكره
    جزاكم الله الف خير
    7 "
  4. فية عندك جامعة وحدة بس الى في كلفورنيا الى فيها تخصصك بالا ضافة الى تخصص التكنلوجيا المتميزه (Computer Science, Multimedia and Creative Technologies)
    هذا اسم الجامعة (UNIVERSITY OF
    SOUTHERN CALIFORNIA)

وهذا موقعهم University of Southern California
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس العام
    فية عندك جامعة وحدة بس الى في كلفورنيا الى فيها تخصصك بالا ضافة الى تخصص التكنلوجيا المتميزه (Computer Science, Multimedia and Creative Technologies)
    هذا اسم الجامعة (UNIVERSITY OF
    SOUTHERN CALIFORNIA)

وهذا موقعهم University of Southern California
    مشكور اخوي وم قصرت
    اند ا
    نا شفت الجامعة هذي بس انا خايف منها
    ترتيبها 13 لكن اكيد انها افضل اند بحاول اقدم عليها وانشاء الله يقبلوني
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.