الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدة في البحث عن قبول

استفسار مساعدة في البحث عن قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوناووس
    ابوناووس

مبتعث جديد New Member

ابوناووس الولايات المتحدة الأمريكية

ابوناووس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science \multimedia , بجامعة ابحث عن قبول
    • ابحث عن قبول
    • computer science \multimedia
    • ذكر
    • ابحث عن قبول, ابحث عن قبول
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 19th, 2013, 01:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معيد في الجامعة وطلب مني عميد الكلية اني اسافر للابتعاث في مدة اقصاها شهر شوال
    المهم :
    الجامعة ما وفرت لي اي معلومات وانا الان مثل الاطرش بالزفه
    ما عندي اي معلومات نهائيا و حاولت ابحث في النت وموقع مبتعث لكن مو عارف ابحث عن ايش
    بعد وقت واخذت شوية معلومات
    اولا انا تخصصي علوم حاسب معدل 4.29 والعميد طلب اني اتخصص computer science multimedia
    طبعا انا ما علي اذا كان التخصص بايخ ولا غير مطلوب الحمد لله وظيفتي جاهزة
    لكن العميد طلب ان الجامعة يكون ترتيبها ضمن 300 جامعة وحصلت موقع فيه الترتيب
    http://www.shanghairanking.com/SubjectCS2012.html
    لكن مو عارف ابحث عن تخصصي ولا اعرف ايش الافضل لي
    يعني من كثر التفكير والله افكر اسحب على وظيفة معيد وادور غيرها
    المهم
    اللي عنده موضوع راح يفيدني ولا كلمة ولا موقع ياليت يساعدني
    اند الجامعة جابت لي اوراق تابعة للابتعاث زي الضمان المالي وووو وباقي اعبيها لكن بعضها يتطلب معلومات احصل عليها من الجامعة اللي رايح لها
    هذا اللي عندي
    وشكرا.......

2. اولاً هونها وتهون وانت مشاء الله وظيفتك كل شخص يتمناها الله يوفقك ويسهل امرك ليش يعني خربت معاك من اول شي وسع صدرك الحياة كذا تجارب وتعب ومافية شخص مرتاح
    ثانياً كلنا هنا نساعد بعض
    انت تبغي ما جستير الى ابغاه منك تحددلى البلد الى تبيها انا اقدر اساعدك في امريكاء بس حددلى الولاية وابشر انا راح اساعدك بالى اقدر علية

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس العام
    اولاً هونها وتهون وانت مشاء الله وظيفتك كل شخص يتمناها الله يوفقك ويسهل امرك ليش يعني خربت معاك من اول شي وسع صدرك الحياة كذا تجارب وتعب ومافية شخص مرتاح
    ثانياً كلنا هنا نساعد بعض
    انت تبغي ما جستير الى ابغاه منك تحددلى البلد الى تبيها انا اقدر اساعدك في امريكاء بس حددلى الولاية وابشر انا راح اساعدك بالى اقدر علية

اولا جزاك الله الف خير ويجعله ربي في ميزان حسناتك

ثانيا : البلد امريكا والولاية ما يهمني بس سمعت ان ولاية كلفونيا افضل والله اعلم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس العام
    اخوي وشرايك في فلوردا افضل من كلفورنيا وتقريباً نفس المعيشة
    انا شفت هم معطينك فلوردا من ضمن الجامعات الموجوده (هذا مجرد راى شخصي )
    فلوردا اند عادي راي شخصي
    انا ادور ع النصيحه باي ثمن
    طيب فلوردا : كيف ابحث عن جامعات في فلوردا

سوري باعذبك معي
    7 "
  5. ما شاء الله انت معدلك اي جامعة توافق عليه وجامعات كثير وين تبي جامعة انا اقدر اساعدك ولو اني مو لاقي قبول لنفسي بس انا معدلي نازل شوي وهذا اللي معوقني ولا لغتي ممتازه بس ادور قبول لمعدلي.. المهم بجيب لك اسماء الجامعات اللي تدرس تخصصك وانت حدد لي اللي تبي وانا براسلها لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عنود
    ما شاء الله انت معدلك اي جامعة توافق عليه وجامعات كثير وين تبي جامعة انا اقدر اساعدك ولو اني مو لاقي قبول لنفسي بس انا معدلي نازل شوي وهذا اللي معوقني ولا لغتي ممتازه بس ادور قبول لمعدلي.. المهم بجيب لك اسماء الجامعات اللي تدرس تخصصك وانت حدد لي اللي تبي وانا براسلها لك
    مشكور اخوي وجزاك الله خير والله ييسر لك امرك
    7 "
  7. ي اخوي ابو نآووس ..

القبول سهل مره .. وخاصه للي معدله نفس معدلك .. والله يوفقك ان شالله ويزيدك ..

وانا بقولك شغله .. تريحك من كثير شغلآت ..

خش ع موقع الوزاره .. ثم اختر .. الجامعات الموصى بهآ .. ثم اختر البلد اللي ناوي تبتعث له .. ثم اكتب اسم تخصصك اللي تبي تدرسه في خانه اسم التخصص .. ثم اختر الدرجه الجامعيه اللي تبيهآ .. ثم اظغم على انتر .. يطلع لك قائمه فيها كل الجامعات اللي تدرس نفس هالتخصص في هالدوله اللي انت اخترتهآ ...

ثم ابدى ورآسل الجامعات اللي تبيهآ .. وابحث فالنت .. او هنا ب مبتعث .. عن المعيشه والحياه في كل ولايه ومدينه فيهآ .. هالجامعه اللي تدرس تخصصك .. لين تآخذ فكره حلوه .. وتكون قريب من الوآقع .. وبعدهآ .. ارسل للجامعه .. شهآدآتك وامورك .. وتصير زي الحلآوه ..!!

ترى الامور سهله مره .. وانا نفسك ادور عن قبول .. ومن خلآل مبتعث استفدت .. واخذت معلومات كثثييره .. بس للحين ماقدمت ع اي جامعه .. لين ازبط وظعي ..
    ((بامكآنك .. تجيب القبول لنفسك .. بدون الحاجه لاي مكتب .. وهذا افضل لك واسرع .. واضمممن ))

واي خدمه .. انا حاضر باللي اقدره

وشكرا

وان شالله اكون افدتك ولو بشي بسيييييط

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.