الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ناوي ابتعث على حسابي الخاص استفسار منكم

استفسار ناوي ابتعث على حسابي الخاص استفسار منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد القحطانـي
    محمد القحطانـي

مبتعث جديد New Member

محمد القحطانـي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد القحطانـي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة كنتاكي
    • كنتاكي
    • ثانوي
    • ذكر
    • كنتاكي, كنتاكي
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 19th, 2013, 06:47 PM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

كيفكم اخواني وخواتي المبتعثات

انا ان شاء الله ناوي ابتعث على حسابي الخاص والتحويل للبعثة واللي خايف منه هو الامور المادية حيث ان المبلغ اللي معي 250 الف ريال والولاية اللي بروح لها هي ولاية كنتاكي سوالي هل المبلغ هذا راح يكفيني الى حد الانضمام اللى العثة للمعلومية انا بطلع ان شالله ومعي شهادة الايلوت وانا حاليا في معهد للغة اجهز نفسي للاختبار وانا موظف في شركة وبستقيل منها يعني خروجي الى امريكا راح يكون نهاية السنة هذي

شكرا
  2. وعليكم السلام اخوي حبيت اقوللك تجربتي وانشالله تفيدك اللي اعرفه انك اللي راح تحتاجه اقل من هذا المبلغ طبعا اقصد لمدة مايجيك الانضمام للبعثه طبعا تقدم عل الالتحاق بعد اربع شهور من تواجدك بامريكا بس وخصوصا انك راح تروح لولاية كنتاكي اللي اعرفه انها مافيها غلا معيشه والله يوفقك هذا اللي حببيت اوضحللك لاني انا متواجد بلوس انجلوس وصرفت اقل من هذا المبلغ قبل ما تم انضمامي توكل عل الله والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.