الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خريج دبلوم قوى كهربائية من الكلية التقنيه ابي جامعه تعادل ساعات كثير

مساعدة خريج دبلوم قوى كهربائية من الكلية التقنيه ابي جامعه تعادل ساعات كثير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم الابتعاث
    حلم الابتعاث

مبتعث مستجد Freshman Member

حلم الابتعاث الولايات المتحدة الأمريكية

حلم الابتعاث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى elctrical engnering , بجامعة spring international languge
    • spring international languge
    • elctrical engnering
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

February 20th, 2013, 03:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريج كلية تقنية قسم قوى كهربائيه

حاليا انا ادرس لغة بدنفر ولاية كلورادو وبما ان ولاية كلورادو قفلوا جامعاتها وغير كذا انا مارتحت فيها نفسيا على انها من افضل الولايات

عموما انا عندي 104 ساعات ابي جامعة تعادل شي معقول وابيها تكون ولاية تكون اسعارها معقوله او بالاحرى رخيصة

واكون لكم من الشاكرين
  2. الله يوفقك ي اخوي انا مثلك وياليت اذا حصلت شي تبلغني على الخاص لدي نفس شهادتك
    اخوي لدي استفسار الحين الجامعه قفلوها ممايعني ماقبلوك لغه كيف انا اتجاوز هذي المرحله بحيث يجيني قبول خلال 4 شهور ..؟ اجيب قبول من 3 جامعات على الاقل قبل اسافر .؟او اروح لاي ولايه فيها عدد قليل جدا من السعوديين .؟
    7 "
  3. مجرد نصيحه
    لماذا تبحث عن جامعه تعادل لك اكثر الساعات ولا تبحث عن اقوى جامعه تعادل عقلك وتفكيرك ؟
    اخي الفاضل ابحث عن جامعه تصقل مهارتك وماهو خسارة انك تخسر بعض الساعات لتدرسها مره اخرى في ارقى الاماكن التعليميه
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.