الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد قريبة بالسفارة والقنصلية

مواعيد قريبة بالسفارة والقنصلية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لأني وعن تجربه ... اشوف انهم سلسيـــن في التعامل ... وسهوله الحصول عليها عن تجريه خاصه لي او كل من اعرف من اصدقائي ..

انا استغرقت 3 أيام فقط واستلمتها ...

ولا أعمـــم .. قد يكون هناك اشخاص ينتظرون لهم 9 أشهر واكثر او اقل ... ولكن انا اتكلم من ناحية سرعة وسهولة الدخول عليهم ونمط أسئلتهــــــم ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    طيب انا مخي طق !!

اغلب الناس فوق 3 اسابيع ونااادرا ابو يومين !!
    المشكلة من الناس الي مدرعمين في الدنيا

تصدق و انا جالس انتظر دوري يسألني واحد وش الاوراق المطلوبة!!!
    واذا ردوه السفارة قعد يسب ام و ابو امريكا
    و يخلي الناس تتشائم من المقابلة

بالعكس اكثر الناس الي اعرفهم معرفة شخصية و الي سمعت عنهم جلست بين يومين لى اسبوع

انا اشوف انك تروح للرياض لان كثرة المتقدمين بتفيدك
    الموظف في السفارة بيعرف ان ما عنده وقت كثير عشان يسولف معك فبيشيك فقط على اوراق و يسألك الاسئلة المعروفة

الاسئلة
    هل سبق ان ذهب الى امريكا
    هل لديك معارف في امريكا
    هل لديك اصدقاء في امريكا
    هل لديك بعثة
    هل تعمل
    الي اي ولاية ستذهب

و يتكلمون عربي اذا كان عندك مشكلة في الانجليزي
    و بعدها توكل على الله رح لفيديكس و ادفع ٦٥ ريال وفي حالتك بتدفع اكثر (اتوقع ١٢٠ ريال)

لاتكثر هواجيس و احجز وسو مثل ما سويت رتبت اوراقي و نسيت ان عندي مقابلة شخصية لين اليوم المقابلة

اهم نقطة اوراقك مرتبه ،، وبتشوف الاحترام من عندهم
    اذا كانت اراقك ناقصة بيعطوك ورقة صفرا وبيقول ارسلها بفيديكس
    و لو انا مكانهم بقول راجعنا بعد شهر ،،، لانها قلة ادب، لان الموقع موضح و ش تجيب معك و انت جيتني ناقصه اوراقك و هذا معناها ما عندك احترام لنا

استخر ربك و توكل على الله
    7 "
  3. وصل سامبا مايحتاج ان يكون لديك حساب في بنك سامبا ...

تروح لهم وتقول ابي اسدد رسوم تأشيره مبلغ وقدره 608 ريال ... ويعطيك ايصال اصفر لونه .... لا تنسى تعمل له سكـــــــان عشان بعد توفيق الله وتوصل امريكا .. ترفعه للملحقيه ويعوضونك على 608 ريال الي دفعتها ...

ال I-20 مياحتاج تجيب الاصل .. جيب صوره منه ولا راح ياخذونه بعـــد يشوفونه ويردونه لك ....

راح ياخذون منك الاشياء التاليه :

1- الضماني المالي او الشهاده البنكيه .
    2- الجواز
    3- ايصال سامبا .
    4- نموذج I-64 الابلكيشن الي عبيته من موقع السفاره وطبعته وعليه صورتك وفيه موعدك .

.....

ولاتنسى تجيب معك مبلغ لتسديد فيد إكس في حالة القبول .

اخي الغالي خذ هالنصيحه المجانيه : خليــك ريلاكس في المقابله ومبتســــــم وتصبح على نائب القنصل , ولا تكذب في اي شي ... خليك واضح ولا ترتبــك ابدا ابدا .. واذا لغتك غير جيده استعين بمترجم لا يضر ..

واذا تقدر تسوي مقابلتك عند الفلبيني افضل بعد ومكانه في ثالث مكتب ... طبعا هي على الحظ ...
    7 "
  4. لا المكان اللي تسوي فيه المقابلة ولا الدول اللي رحتها لها دخل في سرعة إصدار الفيزا.
    أنا ماعمري طلعت من السعودية ولا عندي قضايا جنائية ولا عندي تشابه في الأسماء وأوراقي كانت كاملة. وهذا أنا بديت في الأسبوع الثالث بانتظار الفيزا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـــــادلر

4- نموذج DS-160 الابلكيشن الي عبيته من موقع السفاره وطبعته وعليه صورتك وفيه موعدك .

تصحيح بسيط
    جزاك الله خير

+ صورة من الجواز + صور شخصية ٥*٥ (اعرف مارح ياخذوها لكن جبها معك احتياط)+ورقة تأكيد الموعد

تفضل
    شرح نموذج ds-160 للسفارة الأمريكية - منتديات شبكة الاقلاع ®

شرح : تسديد رسوم السيفيس & تحويل رسوم السيفيس من رقم لآخر - منتديات شبكة الاقلاع ®

و حجز الموعد
    https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx

و لاتنسى اذا جيت تاخذ صورة قل للمصور صورة سفارة امريكية بيعرفها و اذا ما يعرفها شفلك واحد ثاني

الصورة بدون فوتوشوب للوجة + ملونة + تظهر الرقبة و اعلى الصدر
    7 "
  6. مثواكم الجنة جميع ان شاء الله ^^

.................................................. .

لا المكان اللي تسوي فيه المقابلة ولا الدول اللي رحتها لها دخل في سرعة إصدار الفيزا.
    أنا ماعمري طلعت من السعودية ولا عندي قضايا جنائية ولا عندي تشابه في الأسماء وأوراقي كانت كاملة. وهذا أنا بديت في الأسبوع الثالث بانتظار الفيزا.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2LXmBQuk7

انت وين مقدم الله يحييك ؟؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.