الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالبة ماجستير

استفسار طالبة ماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رضا الوالدين
    رضا الوالدين

مبتعث جديد New Member

رضا الوالدين الولايات المتحدة الأمريكية

رضا الوالدين , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جورج ميسون
    • جورج ميسون
    • رياضيات
    • أنثى
    • فرجينيا, فرجينيا
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 22nd, 2013, 05:49 PM

السلام عليكم أنا موظفه تخصصي رياضيات أرغب بأكمال دراستي للحصول على الماجستير في تخصصي او حسب خطة الوزارة تصميم التدريس محرمي مبتعث على كندا وسوف ينقل معي لامريكا انا رشحت له ولايه فرجينيا جامعه جورج ميسون وهو جدا متخوف من الجامعه يقول صعبه ومعقده ياريت تنوروني وترشحو لنا جامعات ممتازه بشرط معهدها أكاديمي وهل اختياري انا مناسب مع مراعاة الولايه من حيث المعيشه والسكن والأمن ملاحظه محرمي خريج كليه العلوم التطبيقية تخصص مختبرات واللي عنده فكره عن الجيمات يفهمنا محرميكمان بيكمل ماجستير مثلي بس يبغى جامعه وسط يقول ماافيها صعوبات وتعقيدات الله يجزاكم خير نورنا وساعدونا لان والله ماعندنا تجارب ولانعرف احد راح امريكا
  2. انا سمعت عن جامعه فندلي سهله جداااا ومتعاونين لكن قبولها يطول يأخذ ثلاث شهور علئ الأقل وكنت أبيها بس بتأخر زايده وزائدة واحتاج الجامعه تعطيني قبول سريع لأني استغرقت وقت طويل وأنا ويا الجامعات أخذ وحط وراح الوقت علي نصيحه روحي لمكتب وريحي رأسك واستشيريه عن تخصصك والجامعه الي تناسبكم واسأل الله التوفيق لكم. ولنا وكل طالب محتار يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

وعلئ فكره الجامعه ممتازة لتخصصات العلمية
    7 "
  3. كيف أقنعكم تفيدوني ادخل واطلع (............) ع الفاضي طيب يارب من يفيدني تعوضه خير يارب وتعطيه مايتمنى ما نفسه ويارب ارزقه النظر لوجك الكريم وارزقه الامان النفسي والمادي والاسري والمعنوي لحد مايلقى وجهك الكريم
    7 "
  4. فيه عندك جامعة جنوب الينوي وجامعة شمال الينوي.. إن شاء الله تناسبكم .. مدن امنه ودراستها معقولة.

بالنسبة لرسائل الخاص حاولي تشاركين في مواضيع كثيره عشان يزيد عدد مشاراكاتك وتقدرين تقرأين الرسائل وتردين عليها..

اتمنى لكي التوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.