الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج مساعدة بالقبول ضرورررررري جداً

مساعدة احتاج مساعدة بالقبول ضرورررررري جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه بشغف
    طموحه بشغف

مبتعث جديد New Member

طموحه بشغف السعودية

طموحه بشغف , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • مكه المكرمه, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 23rd, 2013, 01:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مسائكم بكل خير
    انا مبتعثه في كندا وخلصت دراسة اللغة وأنهيت برنامج البردج بروقرام
    وعندي ايلتس 4،5. أتمني اي جامعة تقبلني لو اكمل دراسة لغة بالمعهد التابع لها وانزل ماده.
    ومعدلي في الجامعه 3،23 من 4 تخصص خدمة اجتماعيه ومبتعثه على تخصص إدارة اعمال - تسويق. ونفسي اكمل ماجستير في نفس تخصصي.
    والان انا مسويه تآجيل للبعثه بسبب هذا الموضوع وفي السعوديه انتظر اي قبول للجامعه
    اسأل المولى عز وجل ان يوفقني وإياكم لكل مافيه خير وصلاح.

وجزء الله خير الى يساعدني او يرشدني للطريق الصحيح علما ان جميع أوراقي جاهزه.
  2. السلام عليكم
    الاخت طموحه انا نفس حالتك لكن انا تخصصي رياضيات وانا باقي لبعثتي شهرين وتخلص وما جبت الا 4.5 في الايلتس شفت رد الاخ علي اذا تعرف جامعه تقبل قبول نهائي او قبول بنظام البريج مثلا اخذ part time انجليزي ومواد تخصص في نفس الوقت
    ياليت تساعدنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal 1
    السلام عليكم
    الاخت طموحه انا نفس حالتك لكن انا تخصصي رياضيات وانا باقي لبعثتي شهرين وتخلص وما جبت الا 4.5 في الايلتس شفت رد الاخ علي اذا تعرف جامعه تقبل قبول نهائي او قبول بنظام البريج مثلا اخذ part time انجليزي ومواد تخصص في نفس الوقت
    ياليت تساعدنا
    بكلريوس لو ماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.