الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن التخصص المتاح لي لدراسة الماستر ، أرجو الإجابة

استفسار استفسار عن التخصص المتاح لي لدراسة الماستر ، أرجو الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Just think
    Just think

مبتعث جديد New Member

Just think السعودية

Just think , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 24th, 2013, 12:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤالين أرجو الإجابة
    الأول : أنا متخرج ولله الحمد من قسم اللغة الانجليزية بمعدل ممتاز ، ما لتخصص المتاح لي دراسته إذا بغيت أكمل الماستر ، هل المحاسبة متاح لي ؟؟؟؟

الثاني : هل أنا من يختار بلد الدراسة أم نفس البعثة ؟؟؟ وهل يتوجب علي إجراء أي اختبار ( توفل ، أيلتس ، قدرات ) ؟؟؟

وهل لازم أجيب توصيات من دكاترتي ؟؟؟
    أرجووو الإجابة
    لا استغني عن آراؤكم في التخصص اللي راح ادرسه أن شاء الله
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للسؤال الثاني اذا كنت بتدرس في امريكا او كندا بريطانيا او استراليا فلا بد من اختيار التوفل او الايلتس وحصولك على الدرجه المطلوبه من الجامعه الي مقدم عليها. بعض الجامعات فيها معاهد لغه تابعه لها يمكنك دراستك اللغه فيها واجتياز مراحل اللغه في حالة عدم رغبتك في اختبار التوفل او الايلتس.

اذا تقديمك بيكون لمرحلة الماجستير او الدكتوراه فلا بد من خطابات توصية عشان ترفقها وقت التقديم للجامعات. معظم الجامعات في امريكا تطلب خطابين توصية على الاقل. فحاول من الان خطابات توصيتك تكون جاهزه وطبعا مكتوبه او مترجمه بالانجليزي.

باذن الله باقي الاخوان والاخوات يجيبوك على اسئلتك الباقيه

الله يوفقك يا رب ويسهل امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.