الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده ابي ادرس على حسابي وابي استفسر

مساعدة مساعده ابي ادرس على حسابي وابي استفسر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xahaatx
    xahaatx

مبتعث جديد New Member

xahaatx الولايات المتحدة الأمريكية

xahaatx , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى electrical engineering , بجامعة ohio university
    • ohio university
    • electrical engineering
    • ذكر
    • athens, ohio
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

February 24th, 2013, 03:38 AM

السلام عليكم
    انا تخرجت من الثانويه بمعدل تراكمي 95 وقدرات 78 وتحصيلي 75 وانا احلم بالابتعاث ولكن قدر الله ودخلت جامعة طيبه سنه تحضيريه وانا علمي ودرست الترم الاول ومعدلي 4 ولكن الحين قررت اني اطلع ادرس على حسابي الخاص في امريكا وانظم للبعثه وانا ما ابي اسحب ملفي من الجامعه الا بعد التاكد من كل شي واصدار الفيزا وللحين محتار في الولايه ابي اعرف هل اقدر اخذ صورة طبق الاصل من شهادة الثانويه العامه وشهادة حسن سيره وسلوك من الجامعه عشان اترجمها ولا لا؟ وابي اعرف ايش الاوراق المطلوب ترجمتها علما باني ابي ادرس باذن الله هندسه كهربائيه
    واسف عالاطاله واتمنى منكم المساعده...
  2. وعليكم االسلام
    بالنسبه للولاية اللي أنصحك تختارها بما اني نفس وضعك الي الآن علي حسابي ولا انضميت افضل انها تكون فيرجينيا بما انها قريبه لك من الملحقيه عشان تراجع أوراقك فيها وتشوف فين وصلت وغيرو وتشوف معهد رخيص اهم شي عشان التكاليف لحد ما تنضم ان شا الله وتنقل للولاية اللي تشوفها مناسبه لك أما الشهادة وحسن السيرة اظن لو تروح لاقرب فرع وزاره تعليم بيفيدوك هل يقبلو يترجمو نسخه من الشهادة او لابد الأصل والترجمة على حسب ما افتكر تحتاج تترجم بس الشهادة الثانوية وترجم حسن السيرة ما تخسر شي ف فرع وزارة التعليم عندكم ما بيكلفك شي
    وردي نصيحه مني بس علي حسب خبرتي وأكيد في اللي افضل مني هنا وان شا الله يفيدوك
    موفق ان شا الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmmeedd
    وعليكم االسلام
    بالنسبه للولاية اللي أنصحك تختارها بما اني نفس وضعك الي الآن علي حسابي ولا انضميت افضل انها تكون فيرجينيا بما انها قريبه لك من الملحقيه عشان تراجع أوراقك فيها وتشوف فين وصلت وغيرو وتشوف معهد رخيص اهم شي عشان التكاليف لحد ما تنضم ان شا الله وتنقل للولاية اللي تشوفها مناسبه لك أما الشهادة وحسن السيرة اظن لو تروح لاقرب فرع وزاره تعليم بيفيدوك هل يقبلو يترجمو نسخه من الشهادة او لابد الأصل والترجمة على حسب ما افتكر تحتاج تترجم بس الشهادة الثانوية وترجم حسن السيرة ما تخسر شي ف فرع وزارة التعليم عندكم ما بيكلفك شي
    وردي نصيحه مني بس علي حسب خبرتي وأكيد في اللي افضل مني هنا وان شا الله يفيدوك
    موفق ان شا الله
    يعطيك العافيه اخوي وانا رح ابحث عن هذي الولايه
    اخوي انت كم لك في امريكا الحين وكم تقريبا تحتاج وقت للانضمام للبعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xahaatx
    يعطيك العافيه اخوي وانا رح ابحث عن هذي الولايه
    اخوي انت كم لك في امريكا الحين وكم تقريبا تحتاج وقت للانضمام للبعثه
    اذا وصلت هنا ان شا الله بتسمع كلام كثير وآراء اكثر من الطلاب
    انا مشيت علي نظام الملحقيه اللي هوا بعد اربعه شهور من بدايت دراستك تسوي طلب الحاق بالبعثة وانا حاليا ف الشهر الخامس والأسبوع اللي فات مسوي الطلب وان شا الله خير ووقت الانضمام محد يقدر يعطيك موعد معين للانضمام لكن الأغلب علي النظام بعد اربعه شهور ان شا الله
    وموفق يارب
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي

انا بنصحك نصيحه وانت على راحتك

اذا انت مرتاح في الجامعة وقريب من اهلك اجلس في الجامعة والله انه افضل لك بعدين راح سنة ومعدلك ممتاز جدا

رأيي الشخصي ,,

الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوي

اذا انت مرتاح في الجامعة وقريب من اهلك اجلس في الجامعة والله انه افضل لك بعدين راح سنة ومعدلك ممتاز جدا

رأيي الشخصي ,,

الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم اخوي

رأيي الشخصي ,,

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.