الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي معلومات عن كولورادو دنفر Colorado Denver,CO

استفسار ابي معلومات عن كولورادو دنفر Colorado Denver,CO

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim00
    ibrahim00

مبتعث جديد New Member

ibrahim00 الولايات المتحدة الأمريكية

ibrahim00 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى SOON , بجامعة SOON
    • SOON
    • SOON
    • ذكر
    • Colorado , Denver, Colorado , Denver
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 26th, 2013, 09:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف الحال ان شاء الله بخير ...!
    انا عضو جديد بالمنتدى الجميل ... وان شاء الله رايح امريكا من كولورادو دنفر وجهزت كل اغراضي وكل شي تمام الحمد الله ولكن حاب استفسر عن هالبلده يعني انا عارف ان فيه سعوديين وعلى فكرره انا رايح على حسابي وراح احول على حساب الملحقيه وانتم عارفين الطريقه يعني لازم انتظر وانا مضبط رحلتي كامله من السكن مع العيله والطياره ومعي قبول جامعه ومعهد ولكن ناقصني اعرف اشياء كثيره عن الديره هذي مثل طبيعتهم الاماكن الترفيهيه كيف الوضع امان وكم الساعه الناس تهجد في بيوتهم ؟ والاسعار التاكسي والمواصلات المطاعم في مساجد قريبه ؟ فيها نسبه مسلمين ؟الاوضاع بكل عام الحين الوضع برد وثلوج او عادي لآني مابعد اشتري ملابس باقي على رحلتي شهر كامل راح امشي في شهر ٣ يوم ٢٣ ان شاء الله يعني شهر وماشي من السعوديه ومثل ماقلت لكم اموري تمام ومجهز اغراضي ولكن الواحد لازم يسآل عن طبيعتهم لآني اجهل الشيئ هذا وانا رايح مع صاحبي ونفس الطياره ونفس المعهد والسكن في العيله والامور تمام التمام بإذن الله تعالى .... يعني ياليت اللي راح هناك يعطيني نبذه كامله ويعطيكم الف عافيه يااعضاء المنتدي وشكرا
  2. ماشاء الله ولا رد ولاشي الا واحد بارك الله فيك انا الان لي شهر في الولايه والولايه ممتازه وسمعت كلام من الطلاب ان ممكن انها تنفتح علماًِ بانها تقفلت بسبب صار الحشيش مسموح في هالولايه لها شهرين من سموح في عشان كذا قفلت الولايه والحمدالله ولايه كويسه وممتازه وانا ساكن عند عيله محترمه في قرين فالي ٦٥٠ دولار بالشهر مع التوصيل للمعهد لكن بررررد وكل يومين ثلاثه ثلج وناسه وفله ومعهدي كلورادو سكول اوف انجلش معهد جيد جدا الشهر ٣٧٥٠ ريال سعودي مايعادل الف دولار وشكرا للجميع وحبيت ارد على موضوعي افاده عن الولايه على فكره الداون تاون يبعد عني ٢٠ دقيقه بالسياره وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.