الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نصيحتكم لموظف ارامكو

مساعدة نصيحتكم لموظف ارامكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح رجال
    طموح رجال

مبتعث مجتهد Senior Member

طموح رجال السعودية

طموح رجال , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

February 28th, 2013, 01:26 PM

اولا انا موظف صار لي سنتين تقريبا ومخلص من سنه ونص تخصص اجاره اعمال بكالريوس طبعا وباقي لي سنتين ونص يعني بتخرج نهاية 2015 بالضبط ان شاء الله

ثانيا انا لي تفكير كبير جدا لدرجه عجيبة بان استقيل واطلع بكاالريوس هندسة كمبيوتر او اني انتظر لمن اخلص اداره الاعمال واكمل ماجستير بروجكت مانجمن ما رايكم

ومحتاج نصيحتكم لدرجه كبيره جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    اولا انا موظف صار لي سنتين تقريبا ومخلص من سنه ونص تخصص اجاره اعمال بكالريوس طبعا وباقي لي سنتين ونص يعني بتخرج نهاية 2015 بالضبط ان شاء الله

ثانيا انا لي تفكير كبير جدا لدرجه عجيبة بان استقيل واطلع بكاالريوس هندسة كمبيوتر او اني انتظر لمن اخلص اداره الاعمال واكمل ماجستير بروجكت مانجمن ما رايكم

ومحتاج نصيحتكم لدرجه كبيره جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

كمل نفس التخصص ماجستير حرام تدرس من جديد بلعكس لما يكون ماجستير كويسة جدا وحاول ما تستقيل رح على حساب ارامكو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7md5352
    الي فهمته منك انك موظف وتدرس جامعة انتساب او عن بعد ؟

وتبي لما تخلص بكالريوس انتساب او تعلم عن بعد تروح تدرس بكالريوس انتظام ف امريكا ؟

صحيح ؟
    صحيح كلامك بس ابي اذا خلصت ادرس ماجستير واكمل بنفس التخصص

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلول العنزي
    كمل نفس التخصص ماجستير حرام تدرس من جديد بلعكس لما يكون ماجستير كويسة جدا وحاول ما تستقيل رح على حساب ارامكو
    طبعا تخصص ي اداره اعمال وهالتخصصات حلوه في ارامكو وشغلهم حلو كثير بس الابتعاث حاليا في ارامكو صعب جدا اذا كنت متوظف لديهم بشهادة الثانوي وهذا الي اشوفه حاليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.