الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن مكتب بامريكا ظرووووووووري ابي معلومات عنه

استفسار استفسار عن مكتب بامريكا ظرووووووووري ابي معلومات عنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hlf-3
    hlf-3

مبتعث مستجد Freshman Member

hlf-3 كندا

hlf-3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة ,,,
    • ,,,
    • حاسب الي
    • ذكر
    • ,,,,,, ,,,,
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 28th, 2013, 07:57 PM

مرحبا شباب كيفكم

ياجماعه حبيت استفسر عن مكتب بامريكا اسمه DirasahUSA

راسلتهم ابي قبول ماستر مشروط ومعدلي صراحه جيد تحت ال3 صراحه يعني فيها صعوبه اني اجيب قبول ماستر مشروط

لاكن قالو لي احنا بندور لك جامعه تقبل فيك ولازم تدفع رسوم السعي 2200 ريال
    انا يا جماعه مادري يعني نظام المكاتب كذا ولا لا لانهم قالو لي احتمال ما نلقا جامعه تقبل فيك قلت طيب والمبلغ قالو المبلغ هاذا للسعي بس يمكن ما نحصل جامعه تقبل فيك

انا ماعندي مشكله بالفلوس مستعد ادفع اكثر بس ابي اضمن اني ادفع واخذ القبول مو ادفع ولا احصل شي

قلت مالي غير اخواني يساعدوني ويشورون علي اذا هاذا نظام المكاتب بعطيهم الفلوس وامري لله

افيدوووووووووووني رجاءا بانتظاركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hlf-3
    مرحبا شباب كيفكم

ياجماعه حبيت استفسر عن مكتب بامريكا اسمه DirasahUSA

راسلتهم ابي قبول ماستر مشروط ومعدلي صراحه جيد تحت ال3 صراحه يعني فيها صعوبه اني اجيب قبول ماستر مشروط

لاكن قالو لي احنا بندور لك جامعه تقبل فيك ولازم تدفع رسوم السعي 2200 ريال
    انا يا جماعه مادري يعني نظام المكاتب كذا ولا لا لانهم قالو لي احتمال ما نلقا جامعه تقبل فيك قلت طيب والمبلغ قالو المبلغ هاذا للسعي بس يمكن ما نحصل جامعه تقبل فيك

انا ماعندي مشكله بالفلوس مستعد ادفع اكثر بس ابي اضمن اني ادفع واخذ القبول مو ادفع ولا احصل شي

قلت مالي غير اخواني يساعدوني ويشورون علي اذا هاذا نظام المكاتب بعطيهم الفلوس وامري لله

افيدوووووووووووني رجاءا بانتظاركم
    تبي قبول في كندا او امريكا
    وشنو التخصص اللي تبيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.