الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فين افتح الملف ؟؟؟

استفسار فين افتح الملف ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shocolatah
    shocolatah

مبتعث مستجد Freshman Member

shocolatah الولايات المتحدة الأمريكية

shocolatah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه-اضطرابات لغة وتواصل , بجامعة لمن انقبل اكتب ...
    • لمن انقبل اكتب ...
    • تربيه خاصه-اضطرابات لغة وتواصل
    • أنثى
    • LOS ANGELES, كالفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

March 1st, 2013, 01:56 AM

السلام عليكم سؤال للمبتعثين عن فتح الملف .. انا سفري بازن الله للوس انجلوس الجمعه الجايه 8 مارس وناس تقول افتح ملفي من النت اول ما اوصل للوس انجلوس وناس تقلي كيف الملحقيه تتاكد انك وصلتي امريكا لازم اروح الملحقيه في واشنطن وافتح الملف بعدين اروح لوس انجلوس وانا محتارة مني عارفه فين الصح ؟ ...
  2. اهلن
    لا ما يحتاج تيجي للملحقية عشان فتح الملف تقدري تسوي كل المطلوب من مكان ددراستك قدومك للملحقية مكلف و بعيد عن ولايتك
    تيجي بالسلامة والله ييوفقك انا قريبه من الملحقية لو احتجتي شي كلميني ان شاء الله اقدر أساعد لو بالقليل
    7 "
  3. اهلن
    الاوراق اللي لازم تحملها عشان تفتح ملف وأنا افضل تحملها بفلاش ميموري ونسخه ع االكمبيوتر كلها تعمل لها سكانر
    الجواز- الفيزا- قبول الجامعة - قبول المعهد- الاي توني- i94 هذي ورقه تكون مدبسة بالجواز بعد دخولك لأمريكا يعطوها لك بالطياره- شهاداتك السابقة ثانوي او جامعه- بطاقة الأحوال- او دفتر العائلة-
    لمى توصل بالسلامة ترفق ورقه تأخذها من المعهد انو انت ابتدأت دراستك
    واذا انت على حسابك تنتظر اربع شهور بعدها تسوي طلب انضمام وترفق فيه كل الأوراق السابقة + قبول جامعة + كشف درجات اربع شهور يبين حضورك بالمعهد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.