الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة عن الملحقية .. تكفون جوآب وآحد شآفي

مساعدة مساعدة عن الملحقية .. تكفون جوآب وآحد شآفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo7_1990
    mo7_1990

مبتعث جديد New Member

mo7_1990 الولايات المتحدة الأمريكية

mo7_1990 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة مآش من جآمعة
    • مآش من جآمعة
    • computer
    • ذكر
    • أريزونآ, tempe
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 3rd, 2013, 01:19 AM

انا خلصت كل شي طلعت الفيزا اليوم ..بدرس على حسابي الخاص .. ولازم اكون في امريكا بعد 5 ..

مشكلتي الملحقية .. يقولون اصحابي لازم تاخذ موافقة إنك طالع تدرس على حسابك .. طيب لازم يكون عندي قبول جامعة ؟ مع العلم إني طالع ادرس بمعهد لغة تابع للجامعة وما عندي قبول جامعة ؟ والنية ادرس بكالوريوس ..

زبدة المعروض ( هل لازم يكون عندي قبول جامعة قبل لا أسافرعلشان اقدم على الملحقية ؟ ولا عادي اقدم بقبول المعهد ؟ ) وافيدوني بأي شي عن الملحقية تكفون رحلتي بعد 3 ايام , وما أدري من وين طلعت لي هالملحقية
  2. اللي اعرفه انه لازم يجيك قبول من وزارة التعليم العالي في الرياض قبل لا تطلع تدرس في البعثة عشان يعلمونك وش الشروط

وعشان تتسهل امور ضمك للبعثة اتوقع لو معك قبول جامعة بيكون افضل بس ما عندي خبر اكيد

اتمنى لك التوفيق وممكن تراسل احد الموظفين في الملحقية ويردون عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7_1990
    انا خلصت كل شي طلعت الفيزا اليوم ..بدرس على حسابي الخاص .. ولازم اكون في امريكا بعد 5 ..

مشكلتي الملحقية .. يقولون اصحابي لازم تاخذ موافقة إنك طالع تدرس على حسابك .. طيب لازم يكون عندي قبول جامعة ؟ مع العلم إني طالع ادرس بمعهد لغة تابع للجامعة وما عندي قبول جامعة ؟ والنية ادرس بكالوريوس ..

زبدة المعروض ( هل لازم يكون عندي قبول جامعة قبل لا أسافرعلشان اقدم على الملحقية ؟ ولا عادي اقدم بقبول المعهد ؟ ) وافيدوني بأي شي عن الملحقية تكفون رحلتي بعد 3 ايام , وما أدري من وين طلعت لي هالملحقية
    انصحك اذا انت من اهل الرياض تروح لوكالة البعثات في حي الغدير وتشرح لهم الوضع كامل وفي اقرب فرصة ،
    عنوان البرنامج:

مبنى وكالة الوزارة لشؤون البعثات- حي الغدير الدائري الشمالي- مخرج 4.

هاتف البرنامج: 2107533 -1- 966 تحويله: 178 - 201

بالتوفيق لك .
    7 "
  4. اهلن
    زي ما قال الأخ ليلو روح لوكالة البعثات اذا انت من الرياض بيفيدك اكثر دامك هناك
    اما بالنسبة لسؤالك لازم تأخذ موافقه على حسابك محد راح يرفضك حتى لو معهد متقفل او جامعة مغلقه اهم شي على حسابك
    لكن لو تبي تسوي كلب انضمام وهذا بعد اربع شهور لازم تكون وقت الطلب بمعهد معترف ومو موقف ومعاك قبول من جامعة غير مقفله
    اما عشان تسافر لازم معاك قبول جامعة لا مو لازم تقدر تقدم بالمعهد وما راح يقبلون طلبك إلا بعد ما تجي اامريكا الله يسهل أمرك وأمرنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.