الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عطوني رأيكم أنا محتار ومتردد

مساعدة عطوني رأيكم أنا محتار ومتردد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح3
    طموح3

مبتعث جديد New Member

طموح3 السعودية

طموح3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الرياض, الروضه
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 4th, 2013, 03:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

هاذي اول مشاركه لي بالمنتدى وبأذن الله اكون عضو فاعل معكم ونستفيد من بعضنا.

أنا ياأخواني وأخواتي شاب تخرج من كلية الحاسب الالي تخصص نظم معلومات من احدى الجامعات بالرياض وبصراحه ماتوقعت أني اوصل للوضع الحالي لعدم حصولي على وظيفه في مجال تخصصي.

وللاسف الان اشتغل وظيفتين معقب في الصباح وفي المساء موظف أستقبال وبصراحه متحطم بدرجه كبيره.

لذلك أن على مشارف اتخاذ قرار وهو: دراسة الماجستير

طبعا انا كتبت هذا الموضوع في هذا المنتدى لثقتي الكبيره فيكم وفي خبرتكم في الدراسه بالخارج واعتمادتي على مشورتكم لانه بأذن الله انكم ماراح تشورون علي الا بكل خير ورأيكم راح تعطوني مثل أخ لكم.

أستفساري

1) هل تنصحوني بأكمال دراسة الماجستير بدل ماأضيع السنوات في وظائف لاتفيديني في خبره ولا راتب ؟
    2) في حالة اني قررت ادرس الماجستير وش الطريقه المتبعه لاني بدرس على حسابي ف البدايه بسبب المعدل واحاول انضم مع البعثه وانا هناك لكن سمعت ان الوضع تغير مو زي قبل 6 شهور صار لازم تراجع ادراة الابتعاث قبل ماتطلع؟

هذا كل اللي عندي الله يوفقكم ويوقفنا أتمنى منكم تعطوني الرأي اللي يخليني امسك الطريق الصحيح وكل الشكر لكم
  2. السلام عليكم

الله يسر لك في اتخاذ القرار الصحيح انا اؤيد انك تكمل الماستر والقبول اموره سهله اذا شديت حيلك في اللغه وحلو انك تتاكد من شروط الدراسة من الوزارة اما امور الملحقية فأتوقع اسهل من اول اهم شي تدرس في معهد معترف فيه وغير مقفل مدة اربعة شهور وقبول جامعي مشروط

الله يوفقك
    7 "
  3. شكراً لك صدى همسك على الرد وتوضيح بعض الاشياء لي واشكر ايضاً الاخ عبدالله على المرور
    يعني بشكل عام تنصحوني اتوكل على واكمل دارسة الماجستير ؟

انتظر المزيد من الردود والتوجيهات ( بالمختصر ابغاكم تحمسوني دراسة على الماستر بمبررات مقنعه)
    7 "
  4. انا اويدك تكمل دراستك بالماجستير والدكتوراه بعد

وفي أثناء الدراسة قدم على الوظايف

وربي راح يكرمك

وطموحك سبب كافي يخليك أفضل واحسن

فلا تتردد

ومن عارف

يمكن تصير موظف بالجامعة

والجامعات تستقطب المبتعثين

انا ترددت بعد ما خلصت الماجستير وجلست اتنقل بين الوظايف لين ربي كرمني بالشغل بالجامعة

بس ضيعت 5 سنوات من عمري

لو كنت سافرت وكملت

كان زماني دحين معينة على رتبة أستاذ مساعد بدل محاضر

طبعاً الحمد لله بكل الاحوال

بس التردد بيضيع الفرص أحيانا

استخير ربي وتوكل على الله

وراح يكرمك ربي كتير

الله يوفقك وييسر لك آمورك
    7 "
  5. [QUOTE=khzahran;1062264973]انا اويدك تكمل دراستك بالماجستير والدكتوراه بعد

وفي أثناء الدراسة قدم على الوظايف

وربي راح يكرمك

وطموحك سبب كافي يخليك أفضل واحسن

فلا تتردد

ومن عارف

يمكن تصير موظف بالجامعة

والجامعات تستقطب المبتعثين

انا ترددت بعد ما خلصت الماجستير وجلست اتنقل بين الوظايف لين ربي كرمني بالشغل بالجامعة

بس ضيعت 5 سنوات من عمري

لو كنت سافرت وكملت

كان زماني دحين معينة على رتبة أستاذ مساعد بدل محاضر

طبعاً الحمد لله بكل الاحوال

بس التردد بيضيع الفرص أحيانا

استخير ربي وتوكل على الله

وراح يكرمك ربي كتير

الله يوفقك وييسر لك آمورك [/QUOTE

الله يوفقك على هالرد اللي يشرح الخاطر

بصراحه انا قررت امشي في امور تجهيزات دراسة الماستر وكذلك ابحث عن وظائف الين شهر ١٠ (شوال) واذا جتني وظيفه تستاهل تأجيل دراسة الماستر قبل شهر ١٠ توظفت ولو ماجتني توكلت على الله وكملت الماستر علشان اروح ادرس وانا مرتاح نفسياً هناك واكون سويت اللي علي وبحثت عن وظيفه.
    اشرايكم بالفكره ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح3

أنا ياأخواني وأخواتي شاب تخرج من كلية الحاسب الالي تخصص نظم معلومات من احدى الجامعات بالرياض وبصراحه ماتوقعت أني اوصل للوضع الحالي لعدم حصولي على وظيفه في مجال تخصصي.

وللاسف الان اشتغل وظيفتين معقب في الصباح وفي المساء موظف أستقبال وبصراحه متحطم بدرجه كبيره.

طبعا انا كتبت هذا الموضوع في هذا المنتدى لثقتي الكبيره فيكم وفي خبرتكم في الدراسه بالخارج واعتمادتي على مشورتكم لانه بأذن الله انكم ماراح تشورون علي الا بكل خير ورأيكم راح تعطوني مثل أخ لكم.

أستفساري

1) هل تنصحوني بأكمال دراسة الماجستير بدل ماأضيع السنوات في وظائف لاتفيديني في خبره ولا راتب ؟
    2) في حالة اني قررت ادرس الماجستير وش الطريقه المتبعه لاني بدرس على حسابي ف البدايه بسبب المعدل واحاول انضم مع البعثه وانا هناك لكن سمعت ان الوضع تغير مو زي قبل 6 شهور صار لازم تراجع ادراة الابتعاث قبل ماتطلع؟

هذا كل اللي عندي الله يوفقكم ويوقفنا أتمنى منكم تعطوني الرأي اللي يخليني امسك الطريق الصحيح وكل الشكر لكم
    الله يوفقك.
    اول انصحك تحاول تلاقي قبول جامعة قبل ما تترك عملك.
    و نعم حاليا صار لازم تقدم طلب دارس على حسابك قبل ما تطلع من السعودية.

ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ط¥ط¹ظ„ط§ظ† ط¥ط·ظ„ط§ظ‚ ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط© ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظˆط§ظپظ‚ط© ط§ظ„ظˆط²ط§ط±ط© ظ„ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح3

أستفساري

ياطموح بخصوص القبول راح اجيبه لك ..اذا بغيت طبعا
    وبخصوص الوظيفة اذا تحب تشتغل في امريكا ما يهمك وبشكل رسمي وقانوني وبراتب مجزي برضو
    ايميلي nealz111 على الهوتميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.