الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدتكم ياخواني ، لاهنتم اتمنى الدخـول لاني بمشي " ومتردد " ((خير الناس أنفعهم للناس

مساعدة مساعدتكم ياخواني ، لاهنتم اتمنى الدخـول لاني بمشي " ومتردد " ((خير الناس أنفعهم للناس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا قبول المعهد + الجامعه معاكي .. قديم موعد ع السفاره .. وبعد م تطلع الفيزا .. تدخل موقع التعليم العالي .. وتشوفي شروط الدراسه ع حسابي الخاص وتسويها من اهم شروطهم تاخذي من نفس الموقع ورقة تحليل تطبعيها بعدين تحطي صوره لك عليها وتروحي التعليم العالي تبع الابتعاث وتختمي ع ورقه التحليل بعدها تسوي التحليل في مستشفى حكومي إجباري .. بعدين تبدين تفتحين ملف موافقة الدراسه ع حسابي الخاص ..اذا فتحتي ملف راح يعطونك رقم طلب .. اذا وصلتي امريكا ترجعي تفتحي الموقع مره ثانيه وتدخلي فيه صوره لـ الختم + صوره لـ i 94 بعدين .. تفتحي ملف انك وصلتي امريكا .. بعدها بكم شهر تقديم طلب الانضمام
    7 "
  2. شوفي اختي كل جامعه ولها نظام في القبول المشروط .. بس الاغلب تكون شروطهم انك تدرس المعهد تبع الجامعه وتتقني اللغه فيه .. واذا اتقنتي اللغه .. تدخل ع طول الجامعه
    وفيه جامعات تطلب نسبه معينه في الا اي اس وفيه جامعات تطلب درجه معينه في اليفل الخامس او اي ليفل

- - - مشاركة محدثة - - -

ايش التخصص اختي .. ياليت اسمه بالانجليزي

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي ممكن اميلك او السكايب حقك

بعـد إذن الاداره

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    راح ارسله لك رساله خاصه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل القرشي
    شوفي اختي كل جامعه ولها نظام في القبول المشروط .. بس الاغلب تكون شروطهم انك تدرس المعهد تبع الجامعه وتتقني اللغه فيه .. واذا اتقنتي اللغه .. تدخل ع طول الجامعه
    وفيه جامعات تطلب نسبه معينه في الا اي اس وفيه جامعات تطلب درجه معينه في اليفل الخامس او اي ليفل

- - - مشاركة محدثة - - -

ايش التخصص اختي .. ياليت اسمه بالانجليزي

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي ممكن اميلك او السكايب حقك

بعـد إذن الاداره

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    راح ارسله لك رساله خاصه
    اخوي م قدر افتح الرسائل لان مشاركاتي قليله
    لذلك
    حاول تحطه هنا او ترسله لي بالتقيـممم
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.