الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شباب حبيت اسئل سؤال

استفسار شباب حبيت اسئل سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو راشد1
    ابو راشد1

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو راشد1 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو راشد1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة west virginia university
    • west virginia university
    • طالب
    • ذكر
    • morgentown, west virginia
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 6th, 2013, 02:04 AM

السلام عليكم , شباب لو سمحتوا عندي سؤال
    انا ان شاء الله بدرس في أمريكا ولكن الى الآن ما قدمت على جامعة ولا معهد وانا في بالي معهد ان شاء الله اليوم باقدم عليه والدراسة تبدي في المعهد بعد 3 شهور بالضبط! فتتوقعون هل اقدر اخلص جميع اموري واخد الفيزا وكل شي في اقل من 3 شهور ؟وشكرا

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اول شي ربي يوفقك .. ثاني شي اي يالغالي تقدر ان شاء الله بس اهم شي يكون المعهد او الجامعه ما فيها تكدس طلاب
    بنسبه لقبول المعهد يوصل بسرعه ان اشاء الله .. لكن الجامعه ع حسب الجامعه والتخصص ع سبيل المثال انا قدمت ع جامعه بالتخصص صحي وجلس قبولي من شهر 10 انجليزي الي بدايت شهر 2 انجليزي يعني حول الاربع شهور واكثر
    وقدمت برضوه ع جامعه ثانيه تخصص هندسه مدنيه جاني القبول في اسبوع .. يعني من جامعه لجامعه تختلف .. لكن الاغلب التخصصات الصحيه يطول قبولها .. بنسبه لـ الفيزا تطلع ان شاء الله ع طول ما تاخذ اسبوع اذا كنت في الرياض
    انا قدمت الاربعاء الاحد وهي عندي كلها يومين غير الخميس والجمعه ... بس يالغالي اذا تبي تدرس وبعدها تنظم ع الابتعاث لازم تجيب قبول جامعه مشروط + تاخذ الموافقه الدراسه ع حسابك الخاص .. عشان تكون امورك كلها في السليم
    وربي يوفقك واي استقسار اخر انا موجود يالغالي .. موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.