الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عرووووس مرافقه وين البنات محتاجه فزعتكم

استفسار عرووووس مرافقه وين البنات محتاجه فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورود الفرح
    ورود الفرح

مبتعث مستجد Freshman Member

ورود الفرح الولايات المتحدة الأمريكية

ورود الفرح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

March 8th, 2013, 11:29 PM

مساء الخيرات ..
    زواجي قريب جداَ ومرافقه لزوجي المبتعث
    واجهل معلومات كثيره ودي اسافر على بينه ووضوح لأن هذا الموضوع مشغلني اكبر من هم الزواج ..!!
    الى الآن المهر بيدي ماتصرفت وشريت ابغى اشتري ب علم
    بشتري اكيد ذهب وعطور واغراض واخاف تنسرق علي
    ذهبي ماراح آخذ منه الا شي خفيف البسه لزوجي ولنفسي
    كيف اتصرف وايش اشتري وايش الي ماشتريه
    مااقدر احدد الي ابغاه ب الضبط لأن كل معلومه احتاجها وراح احطها في الإعتبار ..
    للعلم راح نتوجه لولاية ويسكنسون مدينة ماديسون ..
    الي ساكن بـ ماديسون ودي يفيدني ب الطقس عشان اعرف ايش آخذ ملابس لأني قريييت ان جوها بااارد جداَ بس مدري كيف جوها بفصل الصيف ....؟؟؟
    اتمنى افادتكم ولا راح انساكم من دعواتي لإني في هم وكرب ..
  2. مبرووك ياعروس مقدما والله يتتم لك ويسعدك .. مدينة مديسن مدينة جميلة والولاية بشكل عام رائعة. فيعني لا تخافين من ناحية الامان وكل شي بيد الله اولا واخيرا. هنا كل شي موجود لكن مايمنع انك تشترين اللي تبينه ونفسك فيه من السعودية . وبافي المبلغ حطيه في حسابك في البنك.. أو في أي شي يفيدك.. اتمنى لكي التوفيق والسعادة في حياتك الجديدة..
    7 "
  3. ما شاء الله تبارك الله

ألف مبروك حبيبتي والله يجمع بينكم على خير
    شدني بكلامك إنك بتشترين ذهب وبتاخذين الخفيف وتلبسينه هناك

أنا من رايي اشتريه وخليه عند أهلك ، ترى الذهب ممل في اللبس نوعا ما حتى لو كان خفيف يعني لو ودك ممكن خاتم
    أما سلسال وأساور وخرابيط والله تكرهين نفسك وأغلب الرجال ما يهتمون فيه ، وأساسا إنت بتلبسينه قبل السفر إذا فيه عزيمة بعد زواجكم وزوجك بيشوفه عليك
    وان كانه عليك انت وياه بس في امريكا ابعدي عن الذهب وخذي من أي ماركة خفايف بسيطة يعني خرابيطها ما تكون واجدة أحسه أحلى وأذوق وحتى شكلها يفتح النفس
    يعني بكيفك الموضوع راجعلك بس لو حابة تجربين خذي الذهب معك وصدقيني مصيره في الشنطة ، أسأليني من واقع تجربة من زواجي

وباقي الأشياء أتوقع برضها بتصير خفايف ملابسك والميك اب حتى العطور لا تاخذين أكثر من 50 مل إلا اذا كان واحد فيهم عاجبك مرة لأنك بتملينها

على فكرة بنت أختي تزوجت قبل سته شهور وصارت مرافقة لزوجها لبريطانيا وحكيتلها نفس الحكي هذا

الله يوفقك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    مبرووك ياعروس مقدما والله يتتم لك ويسعدك .. مدينة مديسن مدينة جميلة والولاية بشكل عام رائعة. فيعني لا تخافين من ناحية الامان وكل شي بيد الله اولا واخيرا. هنا كل شي موجود لكن مايمنع انك تشترين اللي تبينه ونفسك فيه من السعودية . وبافي المبلغ حطيه في حسابك في البنك.. أو في أي شي يفيدك.. اتمنى لكي التوفيق والسعادة في حياتك الجديدة..
    الله يبارك ب عمرك ويخليك
    اللهم آمين وإياك اخي الكريم
    الحمدلله طمنتني كثييير
    الله يوفقك والف شكر ع الرد والدعوات الطيبه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـثـــــار
    الف مبروك الله يجمع بينكم على خير
    بالنسبة لا جهازك جهزي تجهيز العروس عادي بس لا تكثري عشان وزن الشنط لا تنسي
    وذهبك شي بسيط وخليه في شنطتك إلا تطلعيها معاكِ الطيارة
    الله يبارك فيك ياعمري
    اللهم آميين
    واشكرك ع الرد وافادني كلامك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا العنود
    ما شاء الله تبارك الله

ألف مبروك حبيبتي والله يجمع بينكم على خير
    شدني بكلامك إنك بتشترين ذهب وبتاخذين الخفيف وتلبسينه هناك

أنا من رايي اشتريه وخليه عند أهلك ، ترى الذهب ممل في اللبس نوعا ما حتى لو كان خفيف يعني لو ودك ممكن خاتم
    أما سلسال وأساور وخرابيط والله تكرهين نفسك وأغلب الرجال ما يهتمون فيه ، وأساسا إنت بتلبسينه قبل السفر إذا فيه عزيمة بعد زواجكم وزوجك بيشوفه عليك
    وان كانه عليك انت وياه بس في امريكا ابعدي عن الذهب وخذي من أي ماركة خفايف بسيطة يعني خرابيطها ما تكون واجدة أحسه أحلى وأذوق وحتى شكلها يفتح النفس
    يعني بكيفك الموضوع راجعلك بس لو حابة تجربين خذي الذهب معك وصدقيني مصيره في الشنطة ، أسأليني من واقع تجربة من زواجي

وباقي الأشياء أتوقع برضها بتصير خفايف ملابسك والميك اب حتى العطور لا تاخذين أكثر من 50 مل إلا اذا كان واحد فيهم عاجبك مرة لأنك بتملينها

على فكرة بنت أختي تزوجت قبل سته شهور وصارت مرافقة لزوجها لبريطانيا وحكيتلها نفس الحكي هذا

الله يوفقك يارب
    الله يبارك بعمرك حبيبتي
    وكلامك في عين الاعتبار واستفدت من كلامك ب المرررره
    وكان قصدي آخذ سلسال مع التعليقه وخاتم وسواره لأني ناويه اتعرف ع بنات واطلع <<< من الحين بجهز وضعي
    والله يجزااااااك خير ويكتب اجرررك والف شكررر لك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاروهات
    الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووك .................

لي عوده لك
    الله يباااااااارك بعمرررررك ويخليييييك ..

بإنتظآرك يآ عسسل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.