الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف ارامكوا محتاج مساعدتكم

موظف ارامكوا محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صح كلامك

وفيه باكج يبيعونه جرير عن الايلتس
    فيه ما يقارب اربعه او خمسه كتيبات وكل واحد فيه سي دي او اثنين
    باربعه ميه وخمسين ... مفيد ورائع ما عرفته الا بعد ما اختبرت
    جرب تشتريه واكيد راح يفيدك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اّيــــفــــون
    يا طويل العمر انا انسان زيك وسبقتك ^__^

لكن ما اتوقع لو انقول لك تحمل سنيتين بتقعد ( خمس سنوات خدمه )
    علشان يصير لك الحق في انك تطلع بيت من ارامكو وتبيعه ويجي مبلغ طيب في جيبك
    لكن اذا انك تكره الانتظار
    اختبر اي ال اس او توفيل
    انا جربت اي ال اس ولله الحمد جبت درجه حلوه
    وبعت بيت ارامكو طبعا
    ويصير مبلغ حلو عندك وتقدر تطلع ضمان مالي او تكمل باقي الاجراءات مع مكتب معروف قريب من عندك وكل شي باذن الله بيكون سهل في حال ان كان عندك مبلغ حلو
    بس ستين الف .... تراها شوي
    زيين طلعت من الهم خخخ انتم السابقون ونحن الاحقون ان شاء الله
    ياطوييل العمر سنتين اشوفها واجد شيصبرني
    وعلى الضمان المالي موجود الحمدالله الوالد مايقصر بس انا قلت 60 الف للمصاريف
    اعرف واحد من معارف ولد خالتي عنده مكتب بيضبط اموري كلها ان شاء الله
    الله يعطيك العافيه
    بالتوفيييق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اّيــــفــــون
    صح كلامك

وفيه باكج يبيعونه جرير عن الايلتس
    فيه ما يقارب اربعه او خمسه كتيبات وكل واحد فيه سي دي او اثنين
    باربعه ميه وخمسين ... مفيد ورائع ما عرفته الا بعد ما اختبرت
    جرب تشتريه واكيد راح يفيدك
    الله يكثر من خيرك ولا يحرمنا من امثاالك
    امس شريت كذا كتاب قصص مع cd عشان اتدرب ع الليسننج
    وان شاء الله الليله بمر ع جرير
    وفي موقع انصح كل واحد يحضر لأختبار الايلتس يدخل ويتفرج ع الموقع جداا مفيد
    ielts-exam.net

دعوواتكم
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا آسف على التآآخير

البيرسونيآآل تحصلهـ في الظهران ورآس تنورة وجدهـ والريآآض << هذا الي متأكد منهم

وأتوقع في كل مكان في آرآمكو !!

وتقدر تدخل الهوم بيج وتحصل ماي انفورميشن تحصل اول وحدهـ يقول لك دخل التآريخ المتوقع حق الأستقاله تحصل وش لك ووش عليك وتحت يعلمك انت ايلجبيل ولا لا ..

وبالنسبهـ للعودهـ لأرامكو إذا انت طلعت إستقالهـ تقدر ترجع على شهادتك الي معك .. ويحسبون لك سنوات الخدمه الأولى والجديدهـ يعني ترجع ع نفس الباج نمبر بس ما يحسبون لك السنوات الي توقفت عنها في العمل لأرامكو..

وبالنسبه للعودهـ ما ترجع آي تي سي ترجع بروفيشنل 11 أو + << على حسب شهآآدتك طبعاً

وآي آستفسآآر أنا موجود ..

أنا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخوي اذا انت عندك العزيمة وامروك طيبة روح ادرس والقلب داعي لك
    والله يااخوي ماراح تحس الا اذا خلصت دراستك وراجعت مهندس واللي معك باقيين مشغلين
    انا والله يااخوي نفس قصتك بس انا مع دبلوم من كلية الجبيل الصناعية هندسة كيميائية وجلس ارسل كم جامعة اشوف اللي تعدل لي اكثر واذا حصلت جامعة تعدل لي معدلة زينه سحبت على ارامكوا واطلع بره اكمل اتعب سنتين او 3 سنوات بس بعده ارتاح

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخوي اذا انت عندك العزيمة وامروك طيبة روح ادرس والقلب داعي لك
    والله يااخوي ماراح تحس الا اذا خلصت دراستك وراجعت مهندس واللي معك باقيين مشغلين
    انا والله يااخوي نفس قصتك بس انا مع دبلوم من كلية الجبيل الصناعية هندسة كيميائية وجلس ارسل كم جامعة اشوف اللي تعدل لي اكثر واذا حصلت جامعة تعدل لي معدلة زينه سحبت على ارامكوا واطلع بره اكمل اتعب سنتين او 3 سنوات بس بعده ارتاح
    7 "
  6. اخوي العزيز: انا الان امر بنفس وضعك موظف ارامكو اول سنة بعد اي تي سي وافكر بنفس تفكيرك بس طبعا الاشياء الي كانت محيرتك نفسها عندي الان مثل:تقديم الاستقالة و جود الجامعة والمعهد المناسب ومعقول التكاليف بامريكا لغاية الانضمام للبعثة.
    فياليت تقولي ايش صار معك الان هل استقلت او لقيت طريقة انه يعطوك اجازة بدون راتب
    وبالنسبة للتكاليف هل راح يطالبوك فيها وهل في امكانية ترجع تقدم عليهم بعد ما تخلص البكالوريس
    قدرت تاخذ شهادة خبرة
    واسف على الاطالة واتمنى المشاركة من الجميع لوجود افضل طريقة للتمسك بالوظيفة لغاية الالتحاق بالبعثة
    وشكرا
    7 "
  7. والله لي من وقت العقد 5 سنوات وقبلها 3 خدمتي حاليا 8 سنوات .. طبعا فتره ما كنت موظف خلصت البكالوريس وحاليا ادرس فكره انو اطلع اكمل الماستر ولغه وارجع ان شاء الله اذا ربكم سههل بس ما اطلع الا اتاكد هل فيه امكانيه للعوده او لا ؟؟

لاني جامعي ومعتمده من ارامكوا من 6 اشهر والمرتبه ال 6 ويمنونها بعد لاني بالامن الصناعي واففكر جديا بالسفر وكمال الدراسه بس اتمنى من اللي عنده علم بامور الاستقاله والعوده .. او يعرف شخص ثقه بالبرسنيل نقدر ناخد منه معلومه صحيحه
    7 "
  8. السلام عليكم اخواني

انا حاليا موظف وابي اطلع من الشركه بس للحين ماني عارف كيف طريقه الاستفاده من البيت
    ياليت احد يفيدني

طبعا وضعي زي اي وضع موظف في الابوبريشن 12 ساعه شفت مشتغل 5 سنوات
    انا من البدايه كنت ابي اطلع من الشركه لكن ماكان عندي ماده وكنت متأمل خير فيها طلع اي واحد في الشركه مو جاي بشهاده بياكل هوا

ياليت تفيدوني شباب من ناحيه قرض البيت
    7 "
  9. اخ بدر بالنسبه للقرض بيكون عن طريق السستم خيار هوم لون شوف المتطلبات وقدم

بالنسبه لو تفكر تاخذه وترجع تبيعه وتسدد ارامكو ويصفا لك كم قرش لو ناوي الاستقاله راسلني لو انت بالرياض وان شاء الله اقدر افيدك بحكم ان لي قريب يملك مكتب للعقار وبيفيدنا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.