الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف ارامكوا محتاج مساعدتكم

موظف ارامكوا محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoH9ALi
    MoH9ALi

مبتعث مستجد Freshman Member

MoH9ALi الولايات المتحدة الأمريكية

MoH9ALi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى In Process , بجامعة In Process
    • In Process
    • In Process
    • ذكر
    • In Process, In Process
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

March 9th, 2013, 01:16 PM

السلام عليكم
    انا موظف ارامكوا على السنه الثالثه مع الدراسه يعني اول سنه على راس العمل وطموحي عاليه ورغبان ادرس وبقوه
    موعاجبني الوضع شفتات ومقيد ماتقدر تسوي شي بالعربي مو مرتاح مع ارامكواا ابد
    قررت ان شاء الله افصل عن ارامكوا من بعد ما اخذ قبول جامعي وانا بالسعوديه يعني اختبر توفل او ايلتس واجيب الدرجه المستحقه ان شاء الله لاني درست انجليزي فوق السنه ونص واطلع ابتعث وادرس الهندسه الكيميائيه
    انا حاليا احضر لاختبار الايلتس واختباري بعد شهر
    بعدها محتار افصل عن ارامكوا او استقيل لان سمعت بالاستقاله تدفع رسوم التكاليف صحيح هالكلام
    انا محتار من كذا ولايه ابي شوركم وعندي تقريبا ٦٠ الف تتوقع انها تكفي
    الولايات
    Colorado
    California
    Kansas
    Oklahoma
    Florida
    خبرني اذا في ولايه تنصحني فيها وفيها جامعات قويه

هل تؤيد على اكمال الدراسه بالخارج او البقاء ?
    هل تخصص الهندسه الكيميائيه متوفر في المجال الوظيفي ?
    دعواااتكم
  2. والله وانا اخوك امسك وظيفتك ابرك لك ..
    لانك لو فصلت من ارامكو .. أولا ماراح تقدر تقدم عليها حتى بعد تخرجك ..
    ثانيا .. راح يلزمونك بشريطة دفع المستحقات كامله لانك ماكملت معهم خمس سنوات .. ( هذا بالعقد اللي بينك وبينهم لابد خمس سنوات تشتغل معهم على الاقل حتى تقدر تكمل او تطلع على راحتك) ..

ايضا هل عندك ضمان وظيفي بعد ماتتخرج ؟ ..
    لان مسألة الوظايف حتى بهالشهادات الجامعيه اصبحت صعبه ..

فلا تكون طماع وارضا بقسمة رب العالمين .. ماتدري يمكن رزقك بارامكو افضل من انك تروح وتكمل دراسه .!

واولا واخيرا .. استخير ربك مره ومرتين وثلاث لحتى يتبين لك الامر ..
    وراح تعرف وين الافضل لك ...

اسأل الله التوفيق والسداد لي ولك ولسائر المسلمين ..
    7 "
  3. ^^^^^
    صحيح اني ضامن الوظيف بس طموحي ورغبتي درااسه
    نادرا تحصل مهندس بمعدل قوي جالس في بيتهم
    وثانيا عاقت ع ارامكوا يا كثر الشركات الي احسن من ارامكوا
    الحين ارامكوا بس اسم

النفسيه تعبانه والله مع ارامكوا

اشكرك ع تجاوبك معي واحترم رايك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما اقول انه ارامكوا خلاص ما عادت ارامكوا مثل قبل

المهم حاليا انت كشخص عندك طموح ولديك رغبة حقيقة لن تقف عثرة امام طريقك لا ارامكو ولا غيرها
    وبالنسبة للوظائف فهي متوفرة ولا اعتقد ان ترك الوظيفة سواء كانت ارامكوا ولا غيرها يقطع رزق الانسان لانه بيد الله سبحانه وتعالى
    حاليا اشتغل على الحبلين جهز للاختبار وان شاء الله تحصل 5.5 او 6 وقدم على الجامعه للحصول على قبول وبعدها ستقترب كثيرا للابتعاث

لا تشتت تفكيرك في الولاية والجامعة واذا تبغى نصيحتي في الهندسة الكيميائية فعليك بـ The University of Akron - Ohio برنامجهم قوي واذا تحب التحديات اوصل له

موفق ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما اقول انه ارامكوا خلاص ما عادت ارامكوا مثل قبل

المهم حاليا انت كشخص عندك طموح ولديك رغبة حقيقة لن تقف عثرة امام طريقك لا ارامكو ولا غيرها
    وبالنسبة للوظائف فهي متوفرة ولا اعتقد ان ترك الوظيفة سواء كانت ارامكوا ولا غيرها يقطع رزق الانسان لانه بيد الله سبحانه وتعالى
    حاليا اشتغل على الحبلين جهز للاختبار وان شاء الله تحصل 5.5 او 6 وقدم على الجامعه للحصول على قبول وبعدها ستقترب كثيرا للابتعاث

لا تشتت تفكيرك في الولاية والجامعة واذا تبغى نصيحتي في الهندسة الكيميائية فعليك بـ The University of Akron - Ohio برنامجهم قوي واذا تحب التحديات اوصل له

موفق ان شاء الله
    7 "
  5. اخوي ما عندك مشكله ف الاستقاله .. قدمها بس اذا تبي شهاده خبره لازم تدفع مستحقات اذا م تبيها قدم استقالتك ولا تطالب ف شئ

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي ما عندك مشكله ف الاستقاله .. قدمها بس اذا تبي شهاده خبره لازم تدفع مستحقات اذا م تبيها قدم استقالتك ولا تطالب ف شئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.