الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي عنده خبره في Logistic & Supply Chain و اكمال الماستر يفيدني

مساعدة اللي عنده خبره في Logistic & Supply Chain و اكمال الماستر يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbdullrhmanR
    AbdullrhmanR

مبتعث جديد New Member

AbdullrhmanR السعودية

AbdullrhmanR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • الاحساء, الشرقية
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 9th, 2013, 09:04 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أسعد الله ايامكم بكل خير و مسره ..

يالربع انا عندي أسئله ياليت تفيدوني فيها الله لا يهينكم

الحين انا طالب ادارة اعمال تعليم عن بعد بجامعة الملك فيصل بالسمستر الخامس و ان شاء الله اذا ربي وفق و يسر بكمل ماستر بأمريكا ادارة عمليات و امدادت و لوجيستك Logistic & Supply Chain بما ان عندي خبره في اللوجيستك مدة اربع سنوات تقريبا و ابي اكمل طريقي بهذا المجال و اخليه هدف لي بحياتي ،،

سؤالي هو :: ,, هل يحق لي طلب الابتعاث و اكمال الماستر و انا معي بكالوريوس عن بعد ،، غير ذلك عمري جاوز الشرط الموجود بموقع الوزارة و هل استطيع الذهاب على حسابي و طلب التحاق بالبعثه حتى لو عمري تجاوز الشرط ؟؟
    ثاني سؤال هو ابي جامعة بأمريكا تعطي ماستر لوجيستك و ادارة سلاسل التوريد و ادارة العمليات و هل استطيع العمل بأمريكا مع الدراسه .؟؟

الله لا يهينكم و اللي يبي يرد علي و يشفيني يسوي فيني خير و الله لأني محتار و بالي مشغول أبي ارتاح صراحه ..

موفقين الجميع ان شاء الله

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبوبركاته

بالنسبة للسؤال الأول ما اقدر افتيك فيه.

اما بالنسبة للسؤال الثاني فيه بضع جامعات تقدم هالتخصص للماستر ومتطلباتها كثيرة وفيه دول أخرى مثل بريطانيا واستراليا تدرسه وأنا حاليا في استراليا ادرس في تخصص الإمداد والعمليات وإذا كان لك رغبة في التغيير فممكن أفيدك عن الجامعات الأسترالية.

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.