الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احد يساعدني بخصوص معادله الموااد وتغيير الفيزاء

مساعدة احد يساعدني بخصوص معادله الموااد وتغيير الفيزاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنوبيه وهواي شرقي
    جنوبيه وهواي شرقي

مبتعث جديد New Member

جنوبيه وهواي شرقي الولايات المتحدة الأمريكية

جنوبيه وهواي شرقي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ممرضه , بجامعة كليه العلوم الصحيه
    • كليه العلوم الصحيه
    • ممرضه
    • أنثى
    • الخبر, SAN ANTONIO
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 11th, 2013, 06:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمني منكم يااخواني واخواتي االمساعده لاني تعبت ادور واسال ولا احد يعطينيي الاجابه الي تبرد الخاطر ,

اول شي انا جيت امريكا لي الحين شهر تقريبا مرافقه مع زوجي وكنت حابه في البدايه ادرس انجليزي ,بس للاسف
    جيت في وقت الدراسه باديه وكان كل الكورسات الجديده ماتناسبني بحكم اني جالسه في سان انتونيو فتره قصيره ثمن راح انتقل لغيرها,
    الحين انا ممرضه لدي دبلوم وحابه اكمل تجسير في ولايه الاباما بس المشكله كيف اقدر اعادل المواد حقتي هذا اولا وثانيا هل اقدر ادرس وفيزتي دبلوماسيه ولا لازم اغيرها طالبه؟

الله يجزاكم خير الي عنده خلفيه لو بسيطه يفيدني.

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا بخصوص معادلة الشهادة
    من المعروف طلاب الدبلوم والبكالوريس يحتاجون معادلة الشهادة ليصبح المعدل من 5 الى 4
    وانا سويت معادلة شهادتي في شركة wes وكل شي يتم عن طريق موقعهم على الانترنت والملحقيه تعوضك مبلغ 160 دولار
    يعني اذا زاد مبلغ المعادله عن 160 الملحقيه مالها علاقة فقط يتم اعطاءك مبلغ 160 وانتي تتحملين الباقي (التعويض يكون بعد المعادله)
    وعلى فكره فيه بعض الجامعات ماتطلب معادلة الشهاده لانهم هم بانفسهم يقومون بمعادلة الشهاده عشان كذا تأكدي منهم

وهذا رابط شرح كيفية التسجيل والقيام بالمعادله
    شرح التسجيل في موقع wes.org لمعادلة الشهادات

اما بخصوص الفيزه الدبلوماسيه
    اعرف بعض الزملاء لديهم فيزه دبلوماسيه ويدرسون بالجامعات بدون مايحتاجون التحويل الى فيزة طالب

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.