الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبل 10 يونيو لازم اكون بأمريكا أتمنى من الجميع مساعدتي للأهمية القصوى (على حسابي )

مساعدة قبل 10 يونيو لازم اكون بأمريكا أتمنى من الجميع مساعدتي للأهمية القصوى (على حسابي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sanadarar
    sanadarar

مبتعث جديد New Member

sanadarar الولايات المتحدة الأمريكية

sanadarar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Colorado
    • Colorado
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Denver, Denver
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 11th, 2013, 05:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان أنا لي أربع سنين موظف وجمعت اللي جمعته وأبي أحطه بالدراسه لغة وأقدم ع الجامعه قبول بس لين يقبلوني بالبعثه و إذا ما أقبلوني برجع بعد كورس اللغه

السؤال يا أخوان شنو الولاية اللي تنصحوني فيها 3 شهور دراسة معهد لغة ويكون معترف بالملحقية وشنو الجامعة اللي تنصحوني فيها يكون تعاملهم ممتاز ودراستها ممتازه علمآ إني نآوي أتخصص هندسة كهربائية وإتصالات

انا جهزت شهادتي مترجمة وجوازي جديد وكشف حساب وشهادة مالية بـ 19240 دولار

اجازتي شهرين وشهر بدون راتب يعني 3 شهور دراسة لغة لين يجيني قبول بعثة ولا برجع مع أثري

اللي عندهـ معلومة لآيبخل علي

أخوكم أبو جنى
  2. اعتقد ان اهم عامل عندك هو الانظمام للبعثه .. فمثلا لو اخترت افضل معهد وافضل جامعه ولكن اذا لم تلتحق بالبعثه لن يفيدوك وسوف ترجع ..
    لذلك انا ارى ان تبحث عن مدينة رخصيه ولا تكلفك الكثير ... لماذ : لنفترض انك خلصت المدة ولم تنظم للبعثه ؟ هنا انت امام خيارين اما الرجوع
    حسب الخطه التي في راسك او .. المغامره بشهر او شهر ونصف علها تنظم من خلالها الى البعثه ... ولكن اختيار القرار الثاني سوف يكون مرهون
    بالقدره الماليه فلو كانت عندك القدره الماليه للبقاء تلك المدة سوف تبقى اما لو كانت القدره الماليه ضعيفه حتى لو كانت لديك الرغبه فلن تستطيع
    البقاء وسوف يكون هاجس فقدان الوظيفه اقوى من الرغبه في البقاء ... ومن هذا المنطلق ولتفادي ضغوط الحاله الماديه هو ان تبحث عن ولاية
    رخيصه حتى اذا ما التحقت بالبعثه فلديك الولايات الامريكيه باكملها فلتختار الولاية والجامعة التي ترغب ان تكون فيها دراسيا
    لي رأي ولك الراي الاول و الاخير
    7 "
  3. ابشررررررررررررررررررر

بخصوص الولايات الافضل

كالفورنيا بقولك شي لا تخاف بيضمونك للبعثة اهم شي افتح ملف في الملحقية في واشنطن ورسلهم التقرير من المعهد بحضورك ودرجاتك مايجيك ثلاثة شهور

بأذن الله الا ونت ملتحق بالبعثة واتمنى لك التوفيق والنجاح
    7 "
  4. اخوي الغالي ولايات الغرب افضل ولايات في امريكاء كالفورنياء هي امريكاء والاسعار مافي فرق كبير علشان نقول رخص

وبقولك شي مهم بخصوص قبول المعهد والجامعه علشان يضمونك لابد معك قبول جامعة مشروط يعني قبول معهد وجامعة مع بعض انتبة انتبة تسافر امريكا بدون قبول مشروط للجامعة ورح يضمونك باذن الله وعليك المواضبة والحضور علشان كل اسبوعين ترسل لهم تقرير بحضورك ودرجاتك بالمعهد ورح يوافقون باذن الله
    ودعي لي بالتوفيق وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.