الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار وش الولايات والمدن الي تقدم نقل عام بشكل ممتاز فب امربكا( دون الحاجه الى شراء سيارة)

حوار وش الولايات والمدن الي تقدم نقل عام بشكل ممتاز فب امربكا( دون الحاجه الى شراء سيارة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية y7006
    y7006

مبتعث جديد New Member

y7006 الولايات المتحدة الأمريكية

y7006 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى dvd , بجامعة asa
    • asa
    • dvd
    • ذكر
    • asa, asa
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 14th, 2013, 07:14 AM

السلام عليكم عليكم يا اخوان
    حبيت اسئلكم على الولايات والمدن الي تتوفر فيها المواصلات والنقل العام ( مترو + باصات ) بشكل ممتاز من دون الحاجة الى شراء سيارة في امريكا
    ولو فيه كم سعر البطاقة الشهرية للخدمة
  2. أنا حالياً مقيم بسياتل وفيها نظام المواصلات العامة لكن باصاتهم قدييييمة ومن جوا ريحة خياس الله يكرمك وأحياناً تتأخر والأشكال اللي فيها تخوف...والإشتراك الشهري للبطاقة يعتمد على حاجتك لها..وأنواعها كثيرة..لكن أنا عن نفسي احياناً أتنقل بين جهات المدينة يعني 2 zone والأشتراك الشهري يكلفني 90 دولار شهرياً
    7 "
  3. فيه في Portland خ’ـدمه موـآصلـآت ـآكثر من رـآئع’ـه , وـآسع’ـآرهـآ تخ’ـتلف , ـآلسـآع’ـتين بـ 2.50 دولـآر , وـآليوم كـآمل بـ 5 دولـآر , ـآسبوع’ـين نسيت بكم وـآلشهر بـ 100 دولـآر بس تقدر تلف ـآلمدينه كـآمله وـإللي ح’ـولهـآ ,, خ’ـدمـآتهـآ ـآكثر من ممتـآزه ..
    7 "
  4. باكلمك عن المدينة اللي اعرفها وهي منيابولس /سانت بول في منيسوتا . نظام مواصلاتهم ممتاز وفي تطور مستمر ب 85 دولار شهريا ، لكن اي مدينة متوسطة او كبيرة الحجم وفيها جامعة اكيد فيها نظام مواصلات لخدمة الطلاب . وايضا حط في بالك حتى لو المدينة فيها مواصلات الامر يعتمد على مكان سكنك اذا انت ساكن بعيد من وسط المدينة يمكن نظام المواصلات العامة فيه محدود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دامع الشجن
    للمعلومية اخوي ترا السيارات في أمريكا رخيصة جداً .. و 3 الاف دولار تجيب لك بالراحة سيارة تؤدي الغرض و زيادة ولو بغيت ارخص فيه بعد
    صحيح بس لاتنسى ان هناك تأمين وقد يكون غالي خاصة لشخص ماعنده خبرة قيادة في امريكا وايضا البنزين اغلى من السعودية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    صحيح بس لاتنسى ان هناك تأمين وقد يكون غالي خاصة لشخص ماعنده خبرة قيادة في امريكا وايضا البنزين اغلى من السعودية
    التأمين ليس غالي مرة بحيث يمنع من شراء السيارة .. والبنزين فعلا غالي جداً لكنك اذا اقتصرت على المشاوير الضرورية جداً فقط ( من الجامعة للبيت والمطاعم القريبة فقط وهكذا ) فلن تصرف كثير خاصة اذا ما كنت ساكن بعيد.. لاسيما وان المواصلات في بعض المدن قد لاتغطي كل مشوايرك الضرورية .. لذا انا افضل السكن في مدينة صغيرة ورخيصة مع شراء سيارة .. وللمعلومية ترا الفورد التورس النظيفة موديل 2001 تباع بـ 2500 دولار فقط .. واذا جيت ترجع للسعودية تبيع السيارة ثانية وترجع لك فلوسك .. فالسيارة تضمن لك الوصول لكل مكان تحتاجه من دون الإضطرار احيانا لركوب التكاسي والتي اسعارها غالية جداً في جميع المدن وتكسر الظهر
    7 "
  7. وسائل المواصلات مهمه والسيارة أيضاً للي عنده عائلة والتأمين يختلف سعره حسب الولاية و غالبا يكون غالي للي عمره اقل من ٢٥ سنة

ولا عنده رخصة أمريكية

من رأيي ان مدينة اوستن تكساس من اروع المدن للدراسة وفيها باصات بدون مقابل للطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.