الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـــــــــــــــــــــــــــــــــعهد Els ؟

مـــــــــــــــــــــــــــــــــعهد Els ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خايس بختصار وهدفهم مادي مو قصدي اخوفك لكن شوفي لك معهد غيره يفظل يكون تبع جامعه واللغه في الأول والأخير تعتمد عليك يعني حتى لو درستي في معهد كويس وماذكرتي ولا حفظتي كلمات ماراح تتطور لغتك لكن بأمنه معهد els ماهو ذاك الزود ميزته فقط اذا خلصتي لليفل 10 مدري 12 تدخلين الجامعه على طول يعني مايحتاج تجبين توفل
    7 "
  2. سئ جدااااااا خصوصاااااا للمبتدئين يناسب ناس فاكه لغه شوي

تركيزهم على القرامر والكتابه فقط أبدا مايطورو اللغه ولايصححو الأخطاء لمن الواحد يتكلم عكس معاهد اخرى ..

احس نفسي في هالمعهد فقط مستمعه ..ادعولي انقل منه قريب المشرفة واقفتلي بحجة انه افضل معهد
    7 "
  3. صارلي 8 شهور ادرس في المعهد .. وانا الحين بلفل 8 .. ولا قد حصلي اي موقف او شفت اي شي غلط في المعهد ولله الحمد

اللي بيشد حيلة بيمشي زي الحلاوة .. واللي جاي يلعب وينبسط ومو لم الدراسة ويعيد كل لفل 4 مررات !! رجاءاً لايجي ويسب المعهد ويطلع عنه كلام .!!

اختي صآحبة الموضوع .. انا كنت نفس حآلتك قبل اجي امريكا .. وكنت متخووف من المعهد هذا بسبب كلام الناس .. بس صدقيني المعهد ماله اي علاقة بمستقبلك .. الموضوع بالنهاية رآجع لك انتي .. اذا تبين تنجحين بتنجحين .. واذا تبين تسقطسن بتسقطين !!

استخيري وربي يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. المعهد من ناحيت كويس ولا لا يعتمد على الفرع واسال عن الفرع قبل ما تدرس فيه
    مافي زي معاهد الجامعة نصيحة دورلك معهد جامعة
    المعهد يدرسك والنجاح او الرسوب بيدك
    انا ما جيته الى عشان اكثر من 200 جامعة فــ امريكا تقبل شهادة بدون ايلتس او توفل
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.