الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـــــــــــــــــــــــــــــــــعهد Els ؟

مـــــــــــــــــــــــــــــــــعهد Els ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمريكية
    أمريكية

مبتعث جديد New Member

أمريكية الولايات المتحدة الأمريكية

أمريكية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 15th, 2013, 05:42 AM

السلام عليكم مبتعثين , مبتعثات . اسعد الله اوقاتكم بكل خير ونجاح
    انا يااخوان بعد كم اسبوع بدرس ان شاء الله معهد Els
    والصراحه مره خووفوني الطلاب اللي فيه ومرا كمان خوفوتني ردود الاعضاء بالمنتدى
    انا معلقه حياتي كلها بالبعثه والشهادة وربي افضل اموت والاارجع بدون شهاده
    لاني الصراحه تعبت كثير علشان اوصل للمرحله اللي انا بها
    .
    بسالكم كيف طريقه الدراسه فيه ؟ انا قريت انها كل ليفل شهر بس !
    كيف اختباراتهم ؟ وش رقم اللفل المبتدى والمتوسط والمتقدم ؟
    وياليت اذا عندكم نماذج لاختباراتهم تفيدوني
    وربي يجزاكم كل خير ويرزقككم كل اللي تمننونه
    ارجوكم ابي ردوود تثلج الصدر
  2. أدرسي فيه كم شهر وإذا ما عجبك حولي لمعهد آخر

الدراسة فيه سهلة نوعا ماااا وعيبها مافيه تأهيل للجامعة

أنا درست فيه أربع شهور وحولت لمعهد جامعة وبالمقابل فيه طلاب أستمروا فيه وتخرجوا وأدخلوا الجامعات
    7 "
  3. ميزة ELS بمجرد تتخرج منه فيه عدد كبير من الجامعات تقبل شهادته وتعفيك من درجة معينة في التوفل او الايلتس, اذا ماكان عندك قبول جامعي الى الان حاولي تدورين جامعة تعترف بشهادة ELS وتقدرين تشوفين الجامعات اللي تقبل شهادة ELS عن طريق موقعهم في الانترنت الامر الاخر المستوى الواحد عندهم 4 اسابيع بمعدل 7 ساعات يومياً ماعدا يوم الجمعة 4 ساعات فقط, المستوى من 1-3 يسمى مبتدئ ومن 4 - 6 متوسط ومن 6-9 متقدم ومن 9- 12 يسمى ماستر
    اذا كنتي بكالريوس بعض الجامعت تقبل شهادة ELS بمجرد انهاءك للمستوى 9 واذا كنتي ماستر مطلوب منك انهاء المستوى الاخير 12
    7 "
  4. انا درست فيه واعرف كثييير درسووو فيه

ومن الاخررر اقوولك بعتمد علييك انتي .. وانصحك ماتعتمدي ع الكلاسات فقط وهذا الكلام لكل طالب يدرس لغه باي معهد كاان

يعني قصدي اسمعي واقراي اي شي بالانجليش كثييييير كتسليه افلام - اخبار- كتب قصص - راديوو اي شي .. طوري نفسك بنفسك ..

وبلييييز لاتدوري اساله اختبار اللفل ومدري شوو .. انا لمن وصلت لفل 6 انتشرت اسئله بين الطلاب السعوديين واخدتها ومن بعدها حسيت مستواااياا بالنازل مافي تطور ابد ..

وتوكلي ع الله صدقيني لو شديتي حيلك حتمشي ..
    واحلا مافي المعهد انوو كثييير جامعااات تقبلك ادا وصلتي لفل 12 ..
    وبالتوفييق
    7 "
  5. فعلا المعهد يختلف مدينة الى أخرى وأنا أرجو السؤال عن المعهد لان هناك طلبة وطالبات عادوا الى المملكة بسبب هذا المعهد... هناك بعض الفروع تعاملهم جيد على سبيل المثال فرع في ساوث داكوتا وآخر في سانتا كروز في كاليفورنيا وكلتيهما مدن صغيرة.
    7 "
  6. هو بأمنه خايس ومايتقارن بالمعاهد الأكاديميه الي تتبع الجامعات يعني معهد يكون بإشراف الجامعه لكن ممكن نطيحين بمدرسين كويسين في المعهد انتي وحظك .
    لكن اللغه في الأول والأخير تعتمد عليك حتى لوانتي في معهد كويس لآبد تعملين على نفسك
    يفظل تغييرن المعهد وتنقلين لمعهد تبع جامعه معروفه المعاهد الي تتبع جامعات بأنها فظل ومدرسينهم اكادميين وعلى مستوى ميززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززه ESL فقط انك تقدرين تدخلين جامعات كثيره اذا خلصتي لليفل 12
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.