الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة م س آآ ع ـد ة

مساعدة م س آآ ع ـد ة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لائذ بساحة الرجاء
    لائذ بساحة الرجاء

مبتعث مستجد Freshman Member

لائذ بساحة الرجاء الولايات المتحدة الأمريكية

لائذ بساحة الرجاء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم الأدوية/السموم , بجامعة لونج آيلاند
    • لونج آيلاند
    • علم الأدوية/السموم
    • ذكر
    • نيويورك سيتي, كل مكان على هذه الأرض
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

March 23rd, 2013, 04:54 PM

آلسـلآم عليكم ورحمة الله تعآلى, وبركـآته ,,
    لدي, سؤالان آمل مسـاعدتي, مع جزيل الشكر:
    الأول: أني انتهيت من دراسة اللغة وأنا الآن أدرس الماستر, لكني لم أرفع بعد طلب بتعويضي على اختبار التوفل, هل عندما أقوم برفع الطلب يعوضونني وأنا بدأت دراستي بالجامعة؟
    الثاني: أنا تحصلت العام الماضي على تذكرة عودة إلى السعودية لكني لم أستخدمها, هل يمكنني الحصول على تعويض وإلى من أتجه؟
  2. اهلين اخوي

يب يعوضونك عن اختبار التوفل بس انت قدم الطلب وارفق الاوراق واصلا حيبان من تاريخ الاختبار انو قبل تدحل الجامعه
    بالنسبة للتذكرة اللي اعرفة انو لمن تقدم طلب امر الاركاب يكون صالح لمدة 4 شهور كدا,,,, اذا ما استخدمته تتكنسل عليك

فجرب اطلب من جديد واشرح لمشرفك او مشرفتك الوضع وان شاء الله تتسهل

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
  3. ممتن جدآآ لك أختي الغالية على المسآآعدة ..
    لكن بالنسبة للتذكرة القادمة أعتقد أني أستحق عما قريب لأني أتيت بتذكرة اشتريتها
    وتذكرة الملحقية لم أستفد منها لأني تأخرت في المجيء لأمريكا لأكثر من أربعة أشهر .. فلست أدري إن كنت أستطيع الحصول على تعويض على تلك التذكرة أم لا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.