الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سكن قريب من UCLA Extension

مساعدة سكن قريب من UCLA Extension

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AKESK
    AKESK

مبتعث جديد New Member

AKESK الولايات المتحدة الأمريكية

AKESK , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة UCLA Extension
    • UCLA Extension
    • CS
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 26th, 2013, 07:36 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخواني لو تكرمتوا اذا احد عنده فكرة عن السكن القريب من المعهد سواء كان عاذلة او غرفه في سكن طلاب في حدود 900 او اقل

وشكرا لكم مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ماتغيرت
    متئ موعد وصولك
    لونرفع ميزانينك بتحصل
    مشكور اخوي على ردك السريع

والله انا في سان دييغو و بكرة ان شاء الله طالع LA

بصراحة انا افضل عائلة عشان لا عقد و لا مشاكل
    لا كن تتوقع كم يبغالي ؟
    7 "
  3. أنا جربت هذي الشركة
    studentinternationalhousing.com
    و طلبت منهم عائلة
    و فعلا ثاني يوم لقوا لي عائلة
    فكان المطلوب إني أرسل لهم سكان لنموذج الطلب ، و معلومات الفيزا ، ثم أرسلوا لي ملف العائلة ،
    طبعا هم سحبوا 250 دولار ديبوزت كتأمين مسترجع
    و في اليوم الثاني من سكني مع العائلة ، مرت علي الموظفة اللي قاعد أتراسل معها ، و أخذت 220 دولار رسوم replacement غير مسترجعة ، و الـ 875 دولار تكلفة السكن لمدة أربعة أسابيع ( 28 يوم ) شاملة وجبتين

فـ في يومين و من خلال الإيميل و بوجود الفيزا تم إيجاد عائلة
    بس فيه ملاحظات لا بد من ذكرها
    1. في النموذج كاتبين إنه فيه رب البيت و ربة البيت أعمارهم 60 و 50 ، لما وصلت لقيت عندهم بنت اعتقد في سن العشرين ، فما كانوا كاتبين هذا الشي في النموذج ، إضافة إلى أن الأب غير موجود و اكتشفت بعدين أنهم انفصلوا عن بعض
    2. الـ 250 دولار ، حسب ما هم كاتبين أنه مجرد تأمين و بالتالي مسترجع ، مدري ليش قلقان و أحسن أنهم بياكلونها علي ، يمكن لأني أول مرة أتعامل ، و سبب القلق إني أتراسل مع الموظفة عن هذا الموضوع و تجاوب على كل محتويات الرسالة إلا هذا الموضوع و تكرر هذا الشي مرتين ، و للأسف يوم جت تستلم الفلوس نسيت أسألها
    3. كاتبين في الموقع حقهم و في الورقة اللي وزعها علي معهد UCLA-extension ، أنهم يوفرون عائلة بموقع يبعد عن الـ UCLA-extension من 10 دقايق إلى نصف ساعة بالباص ، بينما أنا آخذ حوالي 40 - 45 دقيقة بالباص و أضف لها 5 - 10 مشي

ما دام أنك تو ما جيت ، فالأفضل تدبر نفسك من الآن ، و زين اللي قاعد تسويه الآن . لأني أنا كنت أتوقع الموضوع محلول ، لكن لأني كنت مشغول بدورة تدريبية فوصلت لمرحلة أبي أي سكن بدل الفندق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.