الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عواقب التلاعب مع الجامعات, تسليك الوزارة و تغير الولاية؟

استفسار عواقب التلاعب مع الجامعات, تسليك الوزارة و تغير الولاية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Freelancer
    Freelancer

مبتعث مستجد Freshman Member

Freelancer الولايات المتحدة الأمريكية

Freelancer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مادري , بجامعة مادري يونيفيرستي
    • مادري يونيفيرستي
    • مادري
    • ذكر
    • مادري سيتي, مادري ستيت
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 26th, 2013, 07:12 PM

الحمد لله جات الI-20 بعد ما ذلني المعهد و الان ابحث عن قبول مشروط و فجأةا!!! جات المشكلة الي بعدها

الجامعة الي ابغاها University of Northern Iowa قالت ما نقبل بدون توفل ابدا ولا تقرب زر التسجيل حقننا بدونه و اقرب توفل بعد تاريخ سفري بفترة و وزارة التنبلة العالية تبغى الموافقة قبل ما اسافر

لقيت جامعة غيرها بس ابغى منها قبول مشروط عشان اقدم على طلب دراسة على حسابي, بس عندي مشكلة ان هذي الجامعة تعطي القبول اذا وافقت اني ادرس لغة عندهم وانا عندي i -20 من المعهد الثاني يعني مو محتاج الi-20 حقهم, بس القبول عشان اسلك التعليم العالي.

ذحين لو سقتها عليهم وقلت اوكي عشان اخذ القبول عشان ارفقه للتعليم العالي واقدم i-20 المعهد الاول للقنصلية في الموعد و اذا وصلت امريكا اكمل التوفل في المعهد و اصف معهد الجامعة الثانية بعدين اكلم الملحقية اني ابا اغير على Iowa, هل في عواقب ولا اي مطبات و حفر في طريقي؟

ولا تعدي بخير؟ عشان اذا في فخ في الموضوع ادور حل ثاني.

ما ابغى اتنكب و يقولولي انثبر في جامعتك و اتورط معاهم لاني ما رحت معهد اللغة حقهم واجلس ابكي ذي لما انضحك علي وتفرجت فلم twilight بدل dark knight

وشكرا مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنوفـ
    لا عادي اخوي تقدر تجيب قبول بس تسلك للمحلقية قيه وتغيره بعدين ماعندك اي مشكلة ،،،واذا انت بكالوريس وتبي قبول مشروط بقدر اجيبلك خلال ٥ آيام اذا حبيت راسلني

alhanouf_1@hotmail.com
    شكرا على الرد, بردتي قلبي.

على فكرة ايميلك غلط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.